رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارفل تطرد مؤلف X-Men ’97 قبل عرض مسلسله بيوم

نشر
الأمصار

قررت شركة مارفل، طرد المؤلف والمنتج المنفذ بو ديمايو من مسلسل X-Men ’97 بعد أن انتهى من عمله على الموسمين الأول والثاني.

 

 

من المقرر أن يعرض المسلسل الكرتوني لأول مرة اليوم، الـ14 من مارس، بهوليوود، مع غياب بو ديمايو عن الحدث.

 

إلى جانب طرده في ظروف غامضة، مسح بو ديمايو حسابه على انستجرام الذي كان ينشر عليه تفاصيل المسلسل ويجيب على أسئلة الجمهور عبره.

 

إيرادات فيلم «Madame Web» تتجاوز 91 مليون دولار عالميًا


وصلت إيرادات فيلم «Madame Web»، إلى 91 مليونًا و251 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 14فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.

وانقمست إيرادات إلى 40 مليونًا و651 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و50 مليونًا و600 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مبني استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من  The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.

بعد العرض الأول، تعرض الفيلم لانتقادات شديدة حيث وصفه أحد النقاد بأنه "فوضى محرجة" و"ربما يكون أسوأ فيلم فكاهي رأيته على الإطلاق، الحوار فظيع، والمونتاج محرج".

وكان ريتشارد نيتو، رئيس التحرير في The Hollywood Handle، لاذعًا بنفس القدر، حيث كتب: MadameWeb فيلم فظيع، حاولت الاستمتاع به ولكن للأسف التنفيذ السيئ لم يساعد، طاقم الممثلين رائع بالتأكيد لكن الأداء كان مخيبا للآمال، ويجب على سوني التوقف عن صنع هذه الأفلام.

وأضاف آخر: "للأسف، لم أتمكن من الاستمتاع بنجاح. #MadameWeb عبارة عن سلسلة من الفرص الضائعة والمضيعة وليست لأسباب واضحة".

فيلم «The Beekeeper» يتخطى 151 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الأكشن «The Beekeeper»، إلى 151 مليونًا و417 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 12 يناير الماضي، العمل وصلت مُدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم The Beekeeper بين 64 مليونًا و 917 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و86 مليونًا و500 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم The Beekeeper يدور حول الحملة الوحشية التي يقوم بها رجل للانتقام، جانب وطني بعد أن تم الكشف عن أنه عميل سابق لمنظمة قوية وسرية تعرف باسم "مربي النحل".

فيلم The Beekeeper من بطولة جيسون ستاثام، إيمي رافير لامبمان، بوبي نادري، جوش هوتشرسن، جيريمي آيرونز، ديفيد ويتس، مايكل إيب، تايلور جيمس، فيليسيا رشاد، جيما ريدجريف، ومن إخراج ديفيد آير، ومن تأليف كورت فيمر.