رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "المعلم" يحقق نجاحًا كبيرًا ويثير ترقب الجمهور لحلقته الثانية

نشر
الأمصار

حقق مسلسل "المعلم" نجاحًا ملحوظًا منذ بداية عرضه، حيث أبهرت الأحداث الجمهور وأثارت ترقبهم لمتابعة المزيد.

 

 

ومن المتوقع أن تعرض الحلقة الثانية من المسلسل على قناة الحياة اليوم، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، عبر منصة WATCH IT الرقمية.

جدول إعادة العرض

وستعاد الحلقة 2 متتالية على قناة الحياة في الأوقات التالية:
- الساعة 4:00 صباحًا
- الساعة 9:00 صباحًا
- الساعة 1:30 ظهرًا

أحداث الحلقة الأولى

شهدت الحلقة الأولى من "المعلم" تشاجرًا بين مصطفى شعبان وأحمد عبدالله محمود، واندلاع صراع بينهما أمام أهالي المنطقة، مما أثار التوتر والتشويق للمزيد من التطورات.

 أبطال المسلسل

يشارك في بطولة المسلسل مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، ومحمود الليثي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد العمروسي، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ومحمود الليثي، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، وعلاء زينهم.

مسلسل "المعلم" تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي ومقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وبطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير، وتدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي، ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها.

مسلسل "بابا المجال" تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ومن بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، محمود حافظ، سما إبراهيم، فرح يوسف، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك، هبة حسن، أحمد ماهر، أسما سليمان، عزوز عادل وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان آخر أعمال النجمة المصرية سهر الصايغ في السينما، فيلم "الباب الأخضر" الذي تم عرضه حصريًا على منصة Watch it، وهو تصوير وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، عابد عناني، إسلام حافظ، سما إبراهيم، لطيفة فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.

سهر الصايغ تتعرض لحادث.. وتعلق: قدر الله وما شاء فعل

تعرضت النجمة المصرية سهر الصايغ لحادث سيارة، ونشرت صورًا من الحادث على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت قائلة: "الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل مش ده المهم، والمهم أني فهمت معني دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال.. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية علي الأسفلت.. أشكركم جدًا وكتر ألف خيركم.. حقيقي مصر فيها رجالة".