رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يشيد بمشاركة محمد صلاح أمام السيتي

نشر
الأمصار

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالمستوي الذي قدمه النجم المصري محمد صلاح، خلال مواجهة مانشستر سيتي، والتى جمعتهما مساء الأحد الماضي، في قمة مباريات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي. 

وتعادل ليفربول مع مانشستر سيتي، بهدف لمثله، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج. 

وشارك محمد صلاح بديلا في مواجهة مانشستر سيتي، بالدقيقة 61 من زمن المباراة، ونجح فى الظهور بمستوي مميز خلال الدقائق التى خاضها.  

وقال كلوب، لموقع ليفربول عن مشاركة محمد صلاح ضد السيتي،:"دخول محمد صلاح فى المباراة، أعطى لنا جودة كبيرة، وكانت تمريرته الأولى إلى لويس دياز، بمفرده أمام المرمى، هذه هي الجودة التي يتمتع بها ولم نتمكن من استخدامه بشكل صحيح".

وكان محمد صلاح، قد تعافى من إصابة عضلية، منعته من المشاركة مع الريدز في المباريات الأخيرة، قبل أن يعود للظهور خلال مواجهة سبارتا براج التشيكي، مساء الخميس الماضي، في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي. 

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26. 

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

ليفربول يُحدد سعر بيع محمد صلاح

حدد نادي ليفربول سعر بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال اضطر لرحيله إن لم يجدد عقده داخل قلعة "أنفيلد رود".

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، يونيو 2025 إلا أن الريدز سيضطر لبيعه حال لم يجدد عقده لعدم خسارته مجانًا بعد ذلك.

وأبدت الأندية السعودية على رأسها نادي الاتحاد رغبتها في التعاقد مع محمد صلاح منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن ليفربول تمسك باستمراره.

وأفاد موقع "Football Insider" الإنجليزي أن ليفربول قلل من مطالبه المادية التي كان قد حددها في وقت سابق لبيع محمد صلاح.

ووضع نادي ليفربول مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني حال رغب أي نادي في التعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل، ولكن الأمر مشروط برفضه تجديد العقد.

ويرفض محمد صلاح في الوقت الحالي فتح باب المفاوضات مع نادي ليفربول من أجل تجديد العقد مؤجلًا الأمر حتى نهاية الموسم الحالي.