رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد غياب 7 سنوات.. عودة حسن عسيري لشاشة القناة الأولى السعودية

نشر
الأمصار

بعد غياب استمر لأكثر من سبع سنوات، يشهد موسم رمضان 2024 عودة الفنان حسن عسيري إلى بيته الكبير وأداء البطولة في مسلسل "يا هلي" الذي سيُعرض على القناة السعودية ومنصة شاهد خلال شهر رمضان المبارك 2024، بمشاركة عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان خالد الفراج. ونيرمين محسن وفاطمة الشريف ودريعان الدريعان ومن تأليف مجموعة من الكتاب ويتكون المسلسل من 30 حلقة ومدة كل حلقة 25 دقيقة.

قام بإخراج المسلسل عبد المحسن الضبعان بالإضافة إلى مجموعة من الشباب السعوديين منهم نواف المهنا وأيمن النقيب.

قصة مسلسل "يا هلي"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف ومشوق، حول عائلة قررت الانتقال إلى بيت جديد وترك المنزل القديم الذي عاشوا فيه لسنوات، ومع هذه التحولات ظهر شخص غير متوقع وشكَّل مفاجأة لم تكن في الحسبان، وتغيرت حياة العائلة رأساً على عقب بعد أن عانوا من الفقر.

ويتطرق العمل أيضاً لإيجابيات التغييرات الاجتماعية والاقتصادية التي طرأت في المجتمع السعودي، ومن ذلك تمكين المرأة وطبيعة الحياة الجديدة والتركيبة السكانية والتعايش بين جميع فئات المجتمع.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "شباب البومب"

عرضت الحلقة الاولى من مسلسل شباب البوب 12 على قناة روتانا خليجية اليوم والتي كانت بعنوان بوعبود .. جارنا الجديد أبو دم خفيف.

شباب البومب 12 الحلقة الأولى

تبدأ الحلقة مع أم عامر وهي تبخر البيت لاستقبال الضيوف، ومن بعدها يذهب أبو عامر وعامر للسوق، ونرى عامر في سوق الأغنام يختار خروف وسط أخذ ورد بينه وبين البائع! وفي المشاهد التالية نرى شكوى أم عامر بسبب تصرفات بنتها مع الضيوف.

وبسكتش آخر يظهر صوت حماس الجيران وهم يشجعون مباراة مع أن لا مباراة بهذاك الوقت، ليذهب عامر ويدق الباب عليهم ويكتشف أن وراء هذا الحماس مباراة كرة يد!

فيصل العيسى وبعد انتهاء الحلقة سأل الجمهور عبر اكس: رأيكم في حلقة اليوم ( بوعبود ).. وحلقتنا بكرا بعنوان (فال بومب ) الساعة ٦:٣٠م حصرياً على قناة روتانا خليجية.. وطبعاً لم تخلو ردود الفعل من الحماس للقادم بالرغم من أن أحداث الحلقة بدت للبعض هادئة كبداية.

الحلقة الاولى من شباب البومب

الموسم الجديد من مسلسل "شباب البومب"

فخلال المؤتمر الصحفي، عبر فيصل العيسى عن حماسه للموسم الجديد من شباب البومب قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكتر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحنا الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار.

وفي رسالة من فيصل العيسى للجمهور قال: مهما قلنا الجمهور ما نوفيه حقه في أي موقع تواصل تدخل تلقى مواقع شباب البومب منتشرة بشكل رهيب وكبير وتصاميم هذا الشي يخليك دايما وانت متضايق تجي تفتح عشان قبل ما تنام تنبسط تشوف الجمهور كيف يتعامل معاك ويحبك ويدعمك. وعلى مدى كل السنوات، شخصيات كثيرة تبدلت وتغيرت لكن الثابت مع فيصل العيسى كان عبد العزيز الفريحي وعلي المدفع الذي قال عنه العيسى: اعتقد واجزم انه افضل مين مثل الأب على مستوى العالم، بينما علّق علي المدفع: يعني لي كل شي ان انا امثل بلدي ورجال بلدي واحبائي واجدادي اللي كانوا ساروا هذا لبلد وعاشوا فيه وقدموا ما يمكن تقديمه لهذا البلد.

 

شباب البومب ليس مجرد عمل كوميدي، انما بيقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية.

عرض و مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 12 

تعرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.

مسلسل شباب البومب 

مسلسل "شباب البومب 12" يعرض مغامرات كوميدية جديدة تقودها ثلاث شخصيات مميزة: "عامر" و"كفتة" و"شكش". يأتي الموسم الجديد من هذه السلسلة الكوميدية السعودية الشهيرة لاستكشاف قضايا الشباب السعودي بطريقة طريفة ومرحة، مما يثير اهتمام الجماهير.

أبطال مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024

يبرز في دور البطولة في المسلسل مجموعة متألقة من نجوم الكوميديا، بما في ذلك فيصل العيسى، وعبد العزيز الفريحي، ومهند الجميلي، وسليمان المقيطيب، إلى جانب فنانين موهوبين آخرين.