رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد إطلاق سراحها.. هانتر شيفر تشعل الأجواء خلال حفل الأوسكار

نشر
 هانتر شيفر
هانتر شيفر

بعد إطلاق سراحها من السجن عقب اعتقالها بسبب مشاركتها في تظاهرات دعمًا لفلسطين، أشعلت الممثلة هانتر شيفر الأجواء بحضورها الأول في حفل ما بعد الأوسكار الذي نظمته مجلة فانتي فير.

وارتدت شيفر فستانًا أسود بسيطًا وأنيقًا، مما أبرز جمالها وأناقتها، محققة إعجاب الجميع بحضورها الساحر.

وأطلقت قوات الشرطة، مؤخرا سراح الممثلة هانتر شيفر من السجن، بعد ساعات من اعتقالها، بسبب مشاركتها في احتجاجات وتظاهرات، لدعم فلسطين، مع منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام.

القبض على هانتر شيفر في مظاهرات دعم فلسطين بأمريكا
 

وكانت قوات الشرطة، في مدينة نيويورك الأمريكية، ألقت القبض على عارضة الأزياء والممثلة الشابة، هانتر شيفر، التي اشتهرت بسبب دورها في مسلسل Euphoria، بعد مشاركتها فى مسيرة احتجاجية مؤيدة للفلسطينيين فى مدينة نيويورك.

 القبض على هانتر شيفر بصحبة عدد آخر من المتظاهرين، بسبب تعطيل ظهور الرئيس جو بايدن فى برنامج Late Night

وألقى القبض على هانتر شيفر، بصحبة عدد آخر من المتظاهرين، بسبب تعطيل ظهور الرئيس جو بايدن فى برنامج Late Night، مع سيث مايرز في أحد مباني مدينة نيويورك.

وتظاهرت هانتر بصحبة، منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام، والتي تدعو  إلى وقف إطلاق النار والإبادة الجماعية التي تحدث في فلسطين

دعمًا لغزة.. نجوم عالميين يرتدون دبوس Artists4Ceasefire بحفل الأوسكار

ارتدى العديد من الحاضرين دبوس "Artists4Ceasefire"، للفت الانتباه إلى الصراع المستمر في غزة والدعوة إلى وقف التصعيد ووقف إطلاق النار، خلال حفل الأوسكار الـ 96 الذى أقيم منذ ساعات في مسرح دولبى بـ لوس أنجلوس.

حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 96

وكان حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 96، الذي أقيم في هوليوود بولاية كاليفورنيا، بمثابة ليلة للاحتفال بالإنجازات السينمائية ــ ومنصة للسلام في الشرق الأوسط.

الدبوس الأحمر الدائري، وفقًا لمجموعة Artists4Ceasefire، يرمز إلى "الدعم الجماعي لوقف فوري ودائم لإطلاق النار، والإفراج عن جميع الرهائن وتوصيل المساعدات الإنسانية العاجلة للمدنيين في غزة".

وقد حظيت المبادرة بدعم واسع النطاق من قبل المشاهير، مما يشير إلى التزامهم باستخدام ظهورهم من أجل القضايا العالمية.