رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كواليس اشتباك فينيسيوس ومدافع سيلتا فيجو

نشر
الأمصار

دخل فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، في اشتباك لفظي مع أوسكار مينجويزا مدافع سيلتا فيجو، خلال مباراة الفريقين، أمس الأحد، في الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فقد حدث الاشتباك نتيجة خطأ مينجويزا على فينيسيوس، ثم دفع الأخير، لاعب سيلتا فيجو، ردا على ذلك.

وكشفت أن مدافع سيلتا فيجو قال إلى فينيسيوس "يجب أن أوقفك.. يجب أن أوقفك"، لكنه تلقى توبيخا من اللاعب البرازيلي، ثم من لوكاس فاسكيز.

وهنا رد مينجويزا على فينيسيوس، قائلا "أنا أتحدث معك بشكل جيد.. أنا أتحدث إليك جيدا".

وحصل اللاعبان على بطاقة صفراء، بينما تلقى لاعب سيلتا فيجو، هتافات من مدرجات ريال مدريد، تردد "أحمق.. أحمق".

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 69 نقطة بعد خوض 28 جولة.

وعزز فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، بتحقيق فوز جديد على ضيفه سيلتا فيجو، بنتيجة 4-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

الريال ضد سيلتا فيجو

جاء الهدف الأول عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 21 ليصل إلى هدفه العاشر في الدوري الاسباني هذا الموسم، وينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 1-0.

وفي الشوط الثاني استفاد الميرينجي بهدفين عكسيين، سجلهما الثنائي فيسنتي جويتا في الدقيقة 79 وكارلوس دومنجويز في الدقيقة 88، ، وقبل النهاية بلحظات وقع أردا جولر على أول أهدافه مع الفريق الملكي لينتهي اللقاء 4-0.

وافتقد ريال مدريد خلال مباراة اليوم ضد سيلتا فيجو النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بسبب إيقافه مباراتين على خلفية الطرد الذي تلقاه في مواجهة فالنسيا.

وقرر الاتحاد الإسباني معاقبة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بالإيقاف مباراتين، وتغريمه وناديه ريال مدريد على خلفية عدم احترام حكم مباراة فريقه فالنسيا عقب الأحداث بعد نهاية المباراة، ليقرر النادي الملكي الاستئناف ضد القرار.

من جانبه، أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن التعادل بالنسبة للفريق الملكي يعتبر بمثابة الخسارة.

وتحدث مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي بعد نهاية اللقاء قائلا: هنا في ريال مدريد يُعتبر التعادل بمثابة هزيمة، الكثافة باللعب والضغط على المنافس، لم يكن الأمر معقدًا جدًا لتقديم أداء أفضل من يوم الأربعاء، لقد بدأنا بشكل جيد، واستفدنا من الركلة ركنية للتقدم ثم سيطرنا على المباراة، نحن سعداء جدًا، لقد حققنا فوز مستحق".