رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن راشد: نبارك لشعب الإمارات ولجميع الشعوب العربية والإسلامية حلول رمضان

نشر
الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حلول شهر رمضان المبارك لشعب الإمارات ولجميع الشعوب العربية والإسلامية.

وأعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” عن تهنئته لشعب الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله أن ينعم عليهم بالرضا والرضوان ويمنحهم الفوز بالجنان.

وأشار الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن شهر رمضان يمثل فرصة لتعزيز تماسك المجتمعات وتجديد روابط الأسر، ولترسيخ قيم الخير والعطاء في نفوس الناس. وأكد أن رمضان ليس مجرد شهر صلاة وصيام، بل هو أيضاً شهر المحبة والسلام والتوحد بين المسلمين.

وختم تغريدته بالدعاء للجميع بأن يتقبل الله منهم ومنا الأعمال الصالحة في هذا الشهر الكريم.

الرئيس السيسي يهنئ هاتفيا نظيره الإماراتي بمناسبة حلول شهر رمضان

أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة.

حيث تبادل الزعيمان أطيب التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعين الله العلي القدير أن يعيد الشهر المعظم على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار.

وصرح الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالاً كذلك مع الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية.

حيث تبادل الرئيسان أصدق التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله عز وجل أن يجعل في هذا الشهر الكريم الخير والسلام والرخاء للشعبين المصري والتونسي الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

كما أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيين أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذا الشهر الكريم على البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير والازدهار، وأن يديم الأمن والاستقرار على جميع الشعوب العربية ويتقبل منهم صالح الأعمال في هذه الأيام المباركة.