رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس السيسي يهنئ هاتفيا نظيره الإماراتي بمناسبة حلول شهر رمضان

نشر
الأمصار

أجرى الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات العربية المتحدة.

حيث تبادل الزعيمان أطيب التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، داعين الله العلي القدير أن يعيد الشهر المعظم على البلدين والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والخير، وأن يديم على شعبي مصر والإمارات الشقيقين الأمان والازدهار.

وصرح الدكتور أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى اتصالاً كذلك مع الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية.

حيث تبادل الرئيسان أصدق التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلين الله عز وجل أن يجعل في هذا الشهر الكريم الخير والسلام والرخاء للشعبين المصري والتونسي الشقيقين وللأمتين العربية والإسلامية.

كما أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، حيث تبادل الزعيمان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيين أن يعيد الله سبحانه وتعالى هذا الشهر الكريم على البلدين الشقيقين والأمتين العربية والإسلامية بالخير والازدهار، وأن يديم الأمن والاستقرار على جميع الشعوب العربية ويتقبل منهم صالح الأعمال في هذه الأيام المباركة.

صرح بذلك الدكتور أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وعلى صعيد متصل، هنأ الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الجالية المصرية المسلمة بالخارج بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

وقال الرئيس السيسي - في برقية تهنئة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج إلى أبناء الجالية المصرية المسلمة المقيمين بالخارج عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد: "الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم .

داعيا الله - عز وجل - أن يتقبل صيامنا وأعمالنا في هذا الشهر الفضيل، وأن يستجيب دعاءنا بأن يحفظ مصر الغالية، وأن يعيده على شعبها بالخير واليمن والبركات، أتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح، ولمصرنا الحبيبة المزيد من التنمية والرقي والازدهار، وكل عام وأنتم بخير".

وكان هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم.   

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة قرب حلول شهر رمضان

وفي برقيته بهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس الوزراء، بالإنابة عن أعضاء الحكومة وبالأصالة عن نفسه، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات القلبية للسيد الرئيس بقرب حلول هذا الشهر الكريم، الذي اختصه الله سبحانه وتعالى وأنزل فيه القرآن الكريم، هاديا للبشرية كلها، و ليضيء به طريق الحرية، والكرامة، والمساواة، والحياة الكريمة.   

كما أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن تمنياته بأن يُعيد المولى عز وجل هذه المناسبة المباركة على السيد الرئيس بموفور الصحة، ودوام التوفيق والسداد في مسيرة النهضة التنموية التي تشهدها البلاد تحت قيادة سيادته، وأن يحقق شعب مصر العظيم ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها بالخير والسلام والاستقرار.