رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القهوة السعودية تشعل غضب الإعلامية زينة كرم .. تفاصيل

نشر
زينة كرم
زينة كرم

نشرت الفنانة والإعلامية الكويتية زينة كرم، فيديو تتعجب خلاله من تغيير اسم القهوة العربية إلى السعودية، لافتة إلى أنها كانت تتحدث عن القهوة العربية وتفاجئت بأن متابعيها يقولون لها أن اسمها القهوة السعودية.


وتابعت زينة كرم من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه توضح أنها بحثت على محرك البحث الشهير«جوجل» واكتشفت أن وزارة التجارة بالمملكة العربية السعودية غيرت منذ عامين اسم القهوة العربية إلى القهوة السعودية في كل المقاهي والمحامص وهي لم تعلم ذلك، موضحة أن سبب تغير اسم القهوة هو من أجل الاعتزاز بالهوية والموروث الثقافي.

القهوة السعودية تشعل غضب الإعلامية زينة كرم: معقول تغير اسمها
زينة كرم


واختتمت الفيديو قائلة: أن تغيير اسم القهوة إلى السعودية أمر جيد، مقدمة الشكر لمتابعيها الذين أطلعوها على تلك المعلومة التي لم تكن تعلمها.

زينة كرم

الفنانة نوال الكويتية: سعيدة بغناء تتر صيد العقارب

أعربت الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وكتبت نوال الكويتية في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: سعيدة جدًا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائمًا غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جدًا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول أتمنّى أن ينال إعجابكم وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب.
وتأتي أغنية التتر بعنوان "كنا واحد واتقسمنا"، وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتقدم الفنانة غادة عبدالرازق دورا مختلفا كعادتها كل عام، حيث تلعب دور فتاة صعيدية لديها أخ من ذوي القدرات الخاصة، وتتجه إلى تجارة سم العقارب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها، وهذا يجعلها تدخل في صراعات وتتصاعد أحداث العمل الفني.

 

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل  صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبدالرازق الإعلان التشويقي  للمسلسل كما قامت قناة dmc بالإعلان عنه على قنواتها، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان كريم 2024

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

فريق عمل صيد العقارب
ويضم المسلسل فريق عمل قويا، وهو من تأليف باهر دويدار، الذي سبق له كتابة مسلسلات اجتماعية ووطنية حققت نجاحًا ساحقًا، ومن إخراج أحمد حسن، والذي قدم مؤخرًا أعمال درامية حازت على إعجاب الجمهور.