رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم «Wish» تتجاوز 252 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن الجديد «Wish»، إلى 252 مليونًا و575 ألف دولار، مُقابل ميزانية وصلت إلى 200 مليون دولار، مُنذ طرحه يوم 22 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت الإيرادات بين 63 مليونًا و943 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و188 مليونًا و632 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي في 7 أيام.

فيلم Wish يحتفل بمرور 100 عام من رواية القصص من خلال بطلته الرئيسية، آشا، حيث تتمنى آشا، التي تلعب دورها أريانا ديبوز الحائزة على جائزة الأوسكار، أن يكون لها نجم، وما يترتب على ذلك هو رحلة مغامرة تجسد الأمل والفرح وقوة الأحلام.

وصرحت جينيفر لي، مخرجة الفيلم والمديرة الإبداعية لشركة ديزني للرسوم المتحركة: "في البداية، كنت أتوه في سرد القصص والحكايات الخيالية، وأعتقد أنني لم أكن أعلم تمامًا أن هذا هو المكان الذي أنتمى إليه، ولكن كانت ديزني جزءًا كبيرًا من طفولتي."

وأضافت لي: "العمل يؤكد إدراك أنه كلما كانت الرغبة أكبر، كلما كانت الرحلة أصعب في بعض الأحيان، وهو نوع من الاحتفال بمثابرة الشخصية".

وأكد خوان بابلو رييس، منتج الفيلم: "عندما كنت طفلاً، كان جدي يجعلني أنا وابن عمي نجلس على السجادة ويروي لنا القصص الخيالية، وأول ذكرى لي في السينما كانت فيلم "Beauty and the Beast"، وهكذا بدأ قصة حُبي لأفلام القصص والحكايات".

ويعد فيلم "Wish" رسالة حب للأفلام من الطفولة، وعمل يحتفل بقوة التمني، الأمل والعاطفة التي تدفعك إلى مطاردة أحلامك.

فيلم الرعب «Night Swim» يتخطى 52 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرعب «Night Swim»، إلى 52 مليونًا و 145 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 5 يناير الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مُدته إلى ساعة و38 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 32 مليونًا و332 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و19 مليونًا و812 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

يدور فيلم Night Swim بعد إجبار لاعب البيسبول السابق راي على التقاعد المبكر بسبب مرض تنكسي، ينتقل اللاعب إلى منزل جديد مع زوجته وطفليه،  ويأمل أن يكون حمام السباحة في الفناء الخلفي ممتعًا للأطفال ويوفر العلاج الطبيعي لنفسه، ومع ذلك، فإن سرًا غامضًا من ماضي المنزل سرعان ما يطلق العنان لقوة خبيثة تسحب العائلة إلى أعماق الرعب الذي لا مفر منه.

قام ببطولة فيلم Night Swim  كل من وايت راسل، كيري كوندون، اميلي هوفرل، جافين وارن، جودي لونج، نانسي لينهان، إدي مارتينيز، إيليا ج. روبرتس.

إيرادات فيلم «Madame Web» تتجاوز 91 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم «Madame Web»، إلى 91 مليونًا و251 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي منذ طرحه يوم 14فبراير الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و56 دقيقة.