رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج: من الآن فصاعدًا يجب علينا الفوز في كل مباراة

نشر
الأمصار

أعرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته بالفوز على إيفرتون (2-0)، اليوم السبت في ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة 28 للبريميرليج.

وقال تين هاج، خلال تصريحات لشبكة "TNT" عقب المباراة: "من الآن فصاعدًا، يجب علينا الفوز في كل مباراة".

وأضاف: "كان بإمكاننا أن نكون أكثر هدوءًا عند التعامل مع الكرة.. لقد قدم إيفرتون أداءً جيدًا وضغط عاليًا، مما منحنا الكثير من الفرص".

وتابع: "كان بإمكاننا تسجيل 3 أو 4 أهداف، وليس ركلتي الجزاء فقط.. لقد دافعنا بشكل جيد، وكان من الممكن أن نكون أفضل قليلًا في بناء الهجمة".

وعن أداء لاعبه ماركوس راشفورد، صاحب الهدف الثاني أمام التوفيز، قال: "كان جيدا في المباراة، إنه يُظهر روح الفريق.. سجل برونو الركلة الأولى، لكن لدينا المزيد من منفذي ركلات الجزاء الجيدين".

وختم المدرب الهولندي: "لقد حققنا نتيجة سيئة واحدة أمام فولهام، في هذا العام الجديد.. كان علينا تصحيح الأمر، ومواصلة الضغط على الفرق التي تتفوق علينا.. نريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل".

واستعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، بفوزه على ضيفه إيفرتون 2-0، ضمن منافسات الجولة 28.

وكان آخر انتصار حققه الشياطين الحمر في البريميرليج يوم 18 فبراير الماضي أمام لوتون ناون، فيما خسر أمام فولهام 1-2، ومانشستر سيتي 1-3.

وسجل مانشستر يونايتد هدفين من علامة الجزاء، عن طريق برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد في الدقيقتين 12 و36 على التوالي.

وظهرت خطورة إيفرتون مبكرا، لكن أونانا حارس اليونايتد، كان يقظا بعدما أمسك الكرة قبل أن يضعها جودفري داخل الشباك.

وعاد الضيوف لتهديد مرمى الحارس الكاميروني من جديد بتسديدة قوية على الطائر، أطلقها ماكنيل، لكنها حادت عن المرمى.

ووصل اليونايتد بأول فرصة بعدما نُفذت ركنية من الجهة اليسرى، قابلها فاران بضربة رأسية، إلا أن بيكفورد لم يجد صعوبة في التصدي لها.

وتحصل جارناتشو على ركلة جزاء بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء، إثر تعرضه لمخالفة، لينبري فيرنانديز لتنفيذها بنجاح، محرزا هدف تقدم أصحاب الأرض.