رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو في الليجا

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، القائمة التي سيخوض بها مواجهة ضيفه سيلتا فيجو، المقرر لها فى السابعة والنصف مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 – 2024.

وتصدر النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، فى المقابل يغيب 4 لاعبين وهم الحارس تيبو كورتوا، ديفيد ألابا وإيدير ميليتاو، بسبب الإصابة، بينما يفتقد نجمه الإنجليزي جود بيلينجهام، بداعي الإيقاف، بعد تعرضه أمام فالنسيا.

ويحتل الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد سيلتا فيجو في المركز السابع عشر، برصيد 24 نقطة.

وضمت قائمة ريال مدريد كلا من:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، بينيرو.

خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فيران جارسيا، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس، أردا جولر.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، خوسيلو، براهيم دياز، رودريجو.

قائمة ريال مدريد

بيريز يكشف إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي وديفيز

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، احتمالية تعاقد الملكي مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ.

وقال بيريز في مقطع فيديو أثناء التقاط الصور مع الجمهور نشره فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورتس: "من هما مبابي وديفيز؟".

وطلب الجمهور من بيريز التعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي عن الخلاف مع إنريكي: لدي مشاكل كثيرة لكن لا شيء مع المدرب

نفى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الشائعات التي تحدثت حول وجود خلاف مع المدرب لويس إنريكي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن لديه العديد من المشاكل الأخرى.

وتأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

وقال مبابي الذي سجل ثنائية فريقه عقب اللقاء: "نحن سعداء للغاية، كان هذا هو الهدف، أردنا التأهل، لكننا أردنا الفوز أيضًا، كانت لدينا خطة لعب واضحة وتمكنا من التسجيل مبكرًا، لم نعاني أيضًا".