رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الاتحاد العراقي يطالب لجنة الحكام بتفعيل اتفاقيات التعاون

نشر
الأمصار

التقى عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، بالحكم الدولي العراقي الأصل السويدي الجنسية محمد الحكيم، اليوم السبت، بحضور أعضاء الاتحاد.

وقال درجال، خلال الاجتماع: "يسعدنا تواجد الحكم الدولي محمد الحكيم في بلده الأم العراق، وقيادته لمباراة في دوري نجوم العراق، إنها فرصة رائعة للتعرف على الأجواء في المباريات، والاطلاع عن كثب على قدرات مسابقتنا".

وأضاف: "حضور الطاقم السويدي لقيادة مباراة بالدوري رسالة إيجابية، ونقطة تحول في المسار التحكيمي، وستدفع الطواقم التحكيمية العراقية إلى تقديم أقصى ما لديها بقيادة المباريات إلى بر الأمان".

وأشار: "محمد الحكيم مرحب به في أي وقت لقيادة المباريات، لامتلاكه الخبرة والبراعة والتعامل الرائع أثناء المباريات، وسيكون متواجدا في إحدى مباريات كأس العراق".

وطالب درجال لجنة الحكام بتفعيل اتفاقيات التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة بتبادل الطواقم التحكيمية بما يعزز من حضور الحكم العراقي في مختلف الدوريات، واستقطاب الحكام من الدول الأخرى.

من جانبه، أعرب الحكم الدولي محمد الحكيم عن سعادته البالغة لزيارة بلده الأم العراق، ومنحه فرصة قيادة مباراة في دوري نجوم العراق، وأخرى في كأس العراق، وأنه سيكون جاهزا لقيادة مباريات مقبلة متى ما تم توجيه الدعوة من قبل الاتحاد له.

وقدم الحكيم، بحسب بيان صادر عن اتحاد الكرة العراقي، شكره الجزيل على حفاوة الاستقبال من قبل رئيس الاتحاد وأعضاء الاتحاد ولجنة الحكام منذ وصوله للمطار إلى الأماكن التي تنقل فيها.

وأشاد بدخول منظومة تقنية الفيديو في مباريات دوري نجوم العراق، والاستعانة بالحكام من جنسيات مختلفة، فضلا عن جودة الملاعب، متمنيا للكرة العراقية النجاح والوصول إلى المونديال المقبل.

رئيس اتحاد الكرة العراقي يزور محافظ الأنبار ويبحث معه الواقع الكروي

زار رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم السبت محافظة الأنبار، وكان في استقباله محافظ الأنبار محمد نوري، والملاك المتقدم في المحافظة.

ورافق رئيس الاتحاد بزيارته النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود وعضو المكتب التنفيذي محمد ناصر والأمين العام للاتحاد محمد فرحان، إضافة إلى رئيس الاتحاد الفرعي في المحافظة عماد ياسين، ودار الحديث عن الواقع الكروي في المحافظة، وسبل النهوض به نحو الأفضل. 

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن محافظة الأنبار من المحافظات المهمة، ولديها عدة أندية تمارس كرة القدم، وأن الاتحاد متعاون بشكل كبير معها في مختلف الأمور التي من شأنها تطوير واقع اللعبة على جميع الأصعدة والجوانب.