رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولي يسقط في فخ التعادل قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

نشر
نابولي
نابولي

اكتفى نابولي، حامل اللقب الإيطالي، بالتعادل (1-1) أمام ضيفه تورينو اليوم الجمعة، في افتتاح المرحلة الـ28 من الدوري الإيطالي، قبيل مواجهته المصيرية امام برشلونة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


منح أنتونيو سانابريا بهدفه الأكروباتي فريقه تورينو نقطة التعادل (ق 64) على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، بعدم كان الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا أعطى أصحاب الأرض التقدم (ق 61).

 المسابقات القارية

وتعرّضت آمال الفريق الجنوبي للتأهل لإحدى المسابقات القارية لنكسة جديدة؛ حيث يحتل المركز السابع بـ44 نقطة، بفارق 6 نقاط عن تورينو العاشر.

ترتيب نابولي في الدوري الإيطالي 

ويتخلف نابولي بفارق نقطتين عن أتالانتا الذي يحتل المركز السادس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" وتنتظره مواجهة صعبة أمام يوفنتوس الثاني، يوم الأحد.

كما بات نابولي يتخلف بفارق 7 نقاط عن بولونيا الرابع الذي يستضيف إنتر ميلان متصدر الترتيب السبت.

ويعد إنتر الفريق الأوفر حظًا لانتزاع اللقب من نابولي حيث يتصدر الترتيب العام بفارق شاسع يبلغ 15 نقطة.

وتنتظر نابولي، مواجهة صعبة أمام مضيفه برشلونة الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال، بعدما كانت مباراة الذهاب بين الجانبين انتهت بالتعادل 1-1 الشهر الماضي.

بيريز يكشف إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي وديفيز

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، احتمالية تعاقد الملكي مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ.

وقال بيريز في مقطع فيديو أثناء التقاط الصور مع الجمهور نشره فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورتس: "من هما مبابي وديفيز؟".

وطلب الجمهور من بيريز التعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي عن الخلاف مع إنريكي: لدي مشاكل كثيرة لكن لا شيء مع المدرب

نفى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الشائعات التي تحدثت حول وجود خلاف مع المدرب لويس إنريكي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن لديه العديد من المشاكل الأخرى.

وتأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.