رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيريز يكشف إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مبابي وديفيز

نشر
الأمصار

كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، احتمالية تعاقد الملكي مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونيخ.

 

وقال بيريز في مقطع فيديو أثناء التقاط الصور مع الجمهور نشره فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في شبكة سكاي سبورتس: "من هما مبابي وديفيز؟".

 

وطلب الجمهور من بيريز التعاقد مع الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مبابي عن الخلاف مع إنريكي: لدي مشاكل كثيرة لكن لا شيء مع المدرب

 

نفى كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الشائعات التي تحدثت حول وجود خلاف مع المدرب لويس إنريكي المدير الفني للفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن لديه العديد من المشاكل الأخرى.

 

وتأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

 

وقال مبابي الذي سجل ثنائية فريقه عقب اللقاء: "نحن سعداء للغاية، كان هذا هو الهدف، أردنا التأهل، لكننا أردنا الفوز أيضًا، كانت لدينا خطة لعب واضحة وتمكنا من التسجيل مبكرًا، لم نعاني أيضًا".

 

وردا على سؤال عما إذا كان لديه أي مشاكل مع لويس إنريكي، أوضح مبابي: "لدي مشاكل كثيرة، لكن لا شيء مع المدرب".

 

وواصل مبابي حديثه عن المباراة: "كان علينا أن نطفئ آمالهم منذ البداية، هذا ما فعلناه ونحن سعداء للغاية بالوصول إلى الدور ربع النهائي مرة أخرى".

 

تأهل فريق «باريس سان جيرمان» الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره «ريال سوسيداد» الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب ىأنويتا» بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال للموسم الجاري 2023-24.

 

واستفاد باريس سان جيرمان من الفوز ذهابًا على ملعبه بثنائية نظيفة، ليتأهل بمجموع المباراتين 4-1 وصعد لربع نهائي البطولة.

حسم باريس الشوط الأول 1-0 عبر نجم الفريق كيليان مبابي في الدقيقة 15 وهو الهدف رقم 45 في مسيرة مبابي بدوري أبطال أوروبا، ليكون ثاني أصغر لاعب يصل لهذا الرقم بعد ليونيل ميسي.

 

وفي الشوط الثاني، واصل مبابي التألق ليسجل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 56 ليعتلي صدارة ترتيب هدافي البطولة برصيد 6 أهداف بالتساوي مع هاري كين، وقبل النهاية سجل ميكيل مورينو هدف سوسيداد الثاني في الدقيقة 89.