رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرتيتا: أرسنال يعاني دائمًا أمام برينتفورد

نشر
الأمصار

حذر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، لاعبيه من مواجهة برينتفورد، المقرر لها في تمام السابعة والنصف من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا أن المباراة ستكون صعبة.

وقال أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"نحن نعلم بصعوبة المباراة، نعاني دائمًا ضد برينتفورد، لقد استعدنا بعض اللاعبين يوم الاثنين الماضي أمام شيفيلد يونايتد، ثم كان لدينا مارتينيلي وبوكايو ساكا مع مشاكل بسيطة، نحن واثقون جدًا من أننا نأمل أن يكونوا جزءًا من الفريق. ولكن علينا أن نرى".

وتحدث عن تأثير معسكر دبي على نتائج الفريق، قائلا:"كان ضروري، لقد تعرضنا لبعض الهزائم عندما لم نكن نستحق الخسارة، لكن ربما كان من الضروري الاستمرار في المطالبة بأنفسنا، ثم كل شيء سار بشكل صحيح. لقد فزنا ثم واصلنا البناء وهذا يساعدنا".

وعن نتيجة مباراة ليفربول والسيتي، رد قائلا:"المهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز فى مباراتنا أمام برينتفورد، إذا فعلنا ذلك يوم الأحد فستكون مباراة جميلة تستحق المشاهدة. لا أستطيع السيطرة عليه نتيجة تلك المباراة. ليس لدي أي تفضيل في السر والعلن لمن ينتصر في تلك المباراة، لأنه لا علاقة لي بذلك".

وبسؤاله عن خطة النادي فى الصيف المقبل، قال أرتيتا:"خطتنا للصيف واضحه و انتهينا منها في بداية الموسم، أنا لا أتحدث عن أي لاعب آخر، وإلا سأضطر إلى استبعاد كل اللاعبين الآخرين في السوق".

ترتيب الدورى الإنجليزى
ويحتل أرسنال، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، برصيد 61 نقطة، بينما يتصدر ليفربول المسابقة برصيد 63 نقطة، ويأتى مانشستر سيتى فى المركز الثانى بـ62 نقطة بعد مرور 27 جولة.

بوكايو ساكا يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لشهر فبراير

فاز النجم الإنجليزي بوكايو ساكا مهاجم آرسنال بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر فبراير الماضي.

وحصل ساكا على الجائزة من رابطة اللاعبين المحترفين وذلك بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات من المشجعين.

وخلال شهر فبراير الماضي سجل ساكا 6 أهداف مع أرسنال خلال 4 مباريات خاضها الجانرز في الشهر المنتهي، كما حقق  ساكا رقمًا فريدًا بتسجيله في 5 مباريات متتالية في البريميرليج، ليصبح أول لاعب إنجليزي يفعل ذلك منذ 30 عامًا.

وأيضا توج بوكايو ساكا، بجائزة أفضل لاعب في النادي ارسنال اللندني خلال شهر فبراير، وحصل ساكا على الجائزة بعد حصوله على أكبر عدد من الأصوات من المشجعين، متفوقًا ثلاثة لاعبين آخرين.