رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم بنزيما في جلسة حجامة بعد الإصابة مع اتحاد جدة

نشر
الأمصار

نشر الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة صورة له  عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"، خلال خضوعه لجلسة علاج بالحجامة للتعافي من الإصابة التي لحقت به وتسببت في ابتعاده عن مباريات ناديه خلال الفترة الحالية.

وكتب كريم بنزيما معقبًا على الصورة التي نشرها: "الحمد لله" في إشارة الى اقتراب عودته الى الملاعب من جديد وهو الأمر الذي بات يشغل جماهير اتحاد جدة بسبب تراجع نتائج النادي في دوري أبطال أسيا والدوري السعودي.

 

كريم بنزيما

 

وأثار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للاتحاد السعودي، قلق جماهير ناديه بشأن وضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الغائب عن المباريات الأخيرة للإصابة، وقال ردا على موقف بنزيما من مواجهة الإياب الآسيوية أمام الهلال بحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط" وقال: "لا نعلم عن جاهزيته شيئًا أو مدى تجاوبه مع محاولات التشافي، لكن سننتظر وننتظر!".

وغاب الفرنسي عن مواجهتي الهلال الأخيرتين سواء في الجولة الـ22 من الدوري السعودي أو في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وقبل أيام، أوضح النادي في بيان رسمي معاناة المهاجم من آلام في عضلة الساق اليمنى، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لكن يبدو أن غيابه سيطول.

الدوري السعودي| بنزيما يغيب عن قمة «الهلال ضد الاتحاد» لهذا السبب

غاب الدولي الفرنسي «كريم بنزيما»، لاعب فريق اتحاد جدة، عن بعثة الفريق المُتجهة إلى الرياض لخوض مباراة الهلال في قمة نارية تجمع بينهما على ملعب المملكة أرينا، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

وأكد نادي اتحاد جدة في بيان رسمي له عبر حسابه على منصة «إكس»، أن كريم بنزيما أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها على موضع إصابته عن تعرضه لآلام في الساق اليمنى، ما يعني عدم قدرته على المشاركة في المباراة المُرتقبة أمام الهلال.

وشهدت بعثة فريق الهلال تواجد المدافع المصري الدولي أحمد حجازي ضمن البعثة التي وصلت إلى الرياض للدخول في معسكر ليلة المباراة.

وغاب كريم بنزيما عن تدريبات اتحاد جدة التي خاضها الفريق قبل السفر إلى الرياض، ما كشف عن الصعوبات التي يعاني منها قبل خوض المباراة المرتقبة في قمة الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 64 هدفًا وتلقى 10.

بينما يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاءين وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 64 هدفًا وتلقى 30.