رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة بصدد إقالة جاياردو بسبب كريم بنزيما

نشر
الأمصار

أكدت تقارير صحفية أرجنتينية، تم تداولها على نطاق واسع فى المملكة العربية السعودية، أن نادى إتحاد جدة كان بصدد إصدار قرار بإقالة المدير الفنى الأرجنتينى مارسيلو جاياردو مدرب الفريق.

وتأتي فكرة الاستغناء عن جاياردو بسبب موقفه القوى والرافض لعودة النجم الفرنسى كريم بنزيما للتدريبات، قبل إعتذاره عن الإنقطاع عنها قبل معكسر الفريق الأخير فى مدينة دبى بالأمارات العربية المتحدة.

ووقف المدير التنفيذى للاتحاد دومينيجوز سوراريز، والمدير الرياضى الجديد للنادى رامون بلانيس، ضد قرار إقالة المدرب، بل وقاموا بقمع أصوات داخل مجلس الإداراة طالبت بإقالة جاياردو حسب التقرير الأرجنتينى.

وجلست اللجنة الرياضية المعينة حديثًا، بقيادة دومينيجوس، وبلانيس، وجاياردو، مع النجم الفرنسى لاحتواء الأمور، وتصفية الأجواء.

واستبعد الأرجنتينى جاياردو، مدرب الفريق، كريم بنزيما من معسكر دبى، يناير الماضى، بسبب تغيبه عن التدريبات، مما فتح الباب لأصوات تنادى بإقالته من تدريب الفريق بسبب نجم الفريق الأول.

وعاد بنزيما للمشاركة مع الفريق بصورة أساسية لمدة 71 دقيقة فى لقاء الرياض ضمن الجولة الـ 20 من دورل روشن السعودل، الذل فاز به العميد بهدفين للمغربى عبد الرزاق حمد الله.

ولعب كريم بنزيما 16 مباراة فى الدورى، وسجل تسعة أهداف، وصنع خمسة أخرى.

ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 20.. الهلال فى الصدارة والنصر وصيفًا

أسدل الستار على منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، مساء أمس الأحد، بمواجهة فريقى اتحاد جدة والرياض، والتى حسمها الأول لصالحه بهدفين دون مقابل.

وحقق فريق الهلال فوزًا مستحقًا على حساب الرائد بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "المملكة أرينا" ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

ويتواجد فريق الهلال في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 9، بينما يتواجد الرائد في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 34.

حقق فريق النصر السعودى فوزا صعبا على الفتح بنتيجة 2-1 فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.