رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى زكي تتصدر شباك التذاكر السعودي عربيًا للأسبوع الرابع

نشر
الأمصار

تألقت النجمة منى زكي، في المملكة العربية السعودية، حيث استمر فيلمها "رحلة 404" في تحقيق إيرادات قياسية، حيث احتل المركز الأول على مستوى الأفلام العربية والمصرية للأسبوع الرابع على التوالي. 

الفيلم حقق نجاحا كبيرا، وتصدرت مني زكي قائمة الأعمال الأعلى إيرادات، كما حلت في المركز الثاني عالميًا.

فيلم رحلة 404:


بطولة مني زكي ونخبة من نجوم السينما المصرية، جذب الفيلم الانتباه بقصته المشوقة وتمثيل نخبة من الفنانين المتميزين. تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

نجاح مستمر:


تفاعل الجمهور السعودي بشكل إيجابي مع "رحلة 404"، وأظهر الفيلم قوة جذب كبيرة. العمل السينمائي يروي قصة غادة التي تقرر أداء فريضة الحج وتتورط في أحداث مشوقة تستعين فيها بشخصيات من الماضي، مما يضعها في مواقف صعبة ومفارقات طريفة.


تعتبر "رحلة 404" إنتاجًا مشتركًا بين فيلم كلينك ولاجونى للإنتاج السينمائي ومجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع.

و يتولى Front Row Filmed Entertainment توزيع الفيلم خارج  

وفي تصريحات صحفية أعقبت عرض الفيلم، أعربت منى زكي عن سعادتها لخروج الفيلم إلى النور بعد تأجيلات ومعوقات متعددة.

وشاهيناز العقاد.

 

قصة الفيلم


تدور أحداث الفيلم حول “غادة” قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر إلى أن تعود لأشخاص من ماض سييء كانت قد قطعت علاقتها بهم.

وكانت كشفت النجمة المصرية منى زكي عن سبب حماسها لبطولة فيلم "رحلة 404"، التى تنافس به في موسم منتصف العام السينمائي.
 وقالت النجمة المصرية منى زكي: "لما قرأت النص أعجبت به جدا وهو من تأليف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة هو اللى جابلى السكريبت يعرضه عليا، ولما قريته حسيت ان حصلى توحد وتعاطف وفى حاجات كتيرة ورا الحدوتة ومش فكرة انك بتتفرجى على رحلة ولكن في معاني كتيرة ورا الرحلة دى".

وتابعت النجمة المصرية منى زكي في تصريحات صحفية: "كان نفسى نعمل الفيلم من زمان أنا والمؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة، واعتقد ان في معاني فلسفية حلوة أتمنى أنها توصل للناس، وأتمنى رؤية أستاذ هاني خليفة للشخصية توضح للجمهور، وأتمنى الناس تنبسط من الفيلم".

وعن تعاونها مع المخرج هاني خليفة قالت النجمة منى زكي: "هاني خليفة شاطر جدا مع الممثل ومخرج كبير، وتحديداً في توجيهاته للممثل، وأعتقد بسبب حبه للتمثيل بيخليه قادر انه يساعدك وتوجيهاته كانت الأساس بالنسبالى وأنه عاوز شخصية غادة تتشاف ازاى ولما تواجه صعوبات في الفيلم هتواجهها ازاى، فكان النصيب الأكبر من التحضيرات للأستاذ هاني خليفة، وهو عنده خبرة كبيرة ".

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.