رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من محمد علي بن رمضان على مفاوضات الأهلي المصري

نشر
الأمصار

قال الدولي التونسي، محمد علي بن رمضان، لاعب فريق فيركنفاروش المجري إن ما يتردد عن وجود مفاوضات بينه وبين إدارة النادي الأهلي من أجل الانتقال للفريق هو أمر غير صحيح.

وكانت الأيام الماضية شهدت انتشار أنباء في الصحافة التونسية، تربط محمد علي بن رمضان بالنادي الأهلي، من أجل الانتقال لصفوف حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الصيف المقبل.

محمد علي بن رمضان والأهلي

وقال محمد علي بن رمضان من خلال تصريحات نقلها راديو موزاييك إن ما يتردد عن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي "لا أساس له من الصحة" على حد قول اللاعب السابق للترجي الرياضي التونسي.

وشدد بن رمضان في تصريحاته، على أنه مرتبط بعقد مع فريقه المجري حتى يونيو 2026، وأن كل تركيزه في الوقت الحالي منصب على تقديم إضافة لفريقه الجديد.

وكان محمد علي بن رمضان المولود عام 1999 قد انتقل إلى صفوف فيركنفاروش المجري يوليو الماضي بعد فترة قضاها بألوان الدم والذهب في الترجي.

وشارك محمد علي بن رمضان هذا الموسم مع فيركنفاروش في 28 مباراة سجل فيها لاعب الوسط هدف واحد وتمكن من صناعة 6 أهداف.

رسميًا.. تحديد توقيت إقامة نهائي كأس مصر

أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

وتقام المباراة على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض في الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وتقام المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، ولأول مرة خارج الحدود المصرية.

وتشهد مباراة نهائي كأس مصر، جوائز مالية ضخمة من بينها نصف مليون دولار من جانب موسم الرياض راعي اللقاء للفريق الفائز بجانب مبلغ 100 ألف دولار لكل فريق بجانب 250 ألف دولار للفريق الفائز و150 ألف دولار للفريق الخاسر.

21 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

والتقى الأهلي مع الزمالك في 21 مباراة بنهائى كأس مصر، حيث فاز الأهلي في 9، وفاز الزمالك في مثلها، وتعادل الفريقين في 3 مباريات.