رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوديجارد: نحتاج فقط إلى الاستمرار في ذلك لأن نهاية الموسم أهم

نشر
الأمصار

عبر قائد آرسنال مارتن أوديجارد، عن سعادته بفوز فريقه الكبير على مضيفه شيفيلد يونايتد 6-0 مساء الاثنين، في ختام الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحكم آرسنال سيطرته المطلقة على أحداث اللقاء، وسجل ثلاثية في أول ربع ساعة، مما دفع جمهور صاحب الأرض لمغادرة الملعب مبكرا.

وقال أوديجارد في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "نعلم أنه مكان صعب القدوم إليه، قدمنا أداءً جيدًا حقًا وسيطرنا على المباراة".

وزاد: "كنا نعرف طريقة لعبهم وعندما استحوذنا على الكرة كنا في حالة مزاجية جيدة وصنعنا الكثير، أداء قوي وجميل".

وأضاف: "أردنا الحفاظ على الزخم وأردنا أن نبدأ بقوة، أماكن مثل هذه يمكن أن تكون صعبة إذا لم تبدأ بشكل جيد، ولم نتوقف عند هذا الحد".

وتابع: "لقد فزنا 6-0 اليوم وانتصرنا كثيرا مؤخرا، لكن العمل الذي نقوم به جميعا بداية من حارس المرمى من دون الكرة يعد جيدا حقا، ومن دواعي سروري أن أكون جزءا منه".

وعن زيارته الشباك، قال أوديجارد: "نعمل على توفير أكبر عدد ممكن في منطقة الجزاء، وبالنسبة لي أحب أن أتقدم من العمق وينتهي بي الأمر في منطقة جزاء".

وتابع: "يهاجم لاعبو الخط الأمامي مناطق أخرى، وسيحصل أحدنا على الكرة على أمل أن يسجل".

وتحدث أوديجارد عن تأثير العطلة الشتوية التي حصل عليها آرسنال، وقال: "لأكون صادقا، أعتقد أننا كنا بحاجة إلى فترة راحة. لقد كنا نمر بلحظة صعبة، كنا متعبين وبحاجة إلى إعادة الانطلاق".

وأردف: "لقد عملنا على بعض التفاصيل وحصلنا على بعض الراحة وعدنا بقوة، نحتاج فقط إلى الاستمرار في ذلك لأن نهاية الموسم هي أهم".

واختتم: "كل مباراة حاسمة. القمة هي معركة جيدة وكل مباراة مهمة والنقاط الثلاث التالية هي ما نريد الحصول عليه، لذلك نأمل أن نتمكن من القيام بذلك".

وسحق فريق أرسنال، نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 6-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "برامول لين" فى ختام مباريات الجولة الـ27 لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أهداف المباراة عن طريق مارتين أوديجارد، جايدن يوجل في مرماه، مارتينيلي، كاي هافيرتز، ديكلان رايس، وبنجامين وايت في الدقائق 5، 13، 15، 25، 39، و58 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 68 هدفًا وتلقي 23.