رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة منتخب ألمانيا: محمد صلاح يملك مميزات خاصة.. وحزين لرحيل كلوب

نشر
الأمصار

أكد كارل هاينتس ريدله أسطورة منتخب ألمانيا، أن عمر مرموش لاعب سوبر ورائع، منذ فمنذ قدومه إلى فرانكفورت تطور وأثبت نفسه بشكل رائع أعتقد كل الألمان سعداء جدا بعمر مرموش.

وتحدث ريدله، في برنامج رقم 10 على القناة الأولى مع الإعلامي كريم رمزي، عن أفضل مصريين لعبوا في الدوري الألماني: "أتذكر محمد زيدان وهاني رمزي الذي زاملته".

وعن إيرلينج هالاند فقال: "أفضل مهاجم في العالم إنه لاعب خارق أنا أعشق جمال موسيالا وأرى أن اللاعبين صغار السن سوف يسيطرون على كرة القدم في المستقبل وهالاند واحد منهم".

وعن محمد صلاح فقال: "لا يوجد لاعب يستطيع الظهور بهذا المستوى مع ليفربول مثل محمد صلاح إنه يملك مميزات خاصة وهو واحد من أهم اللاعبين في الجيل الحالي وقد يكون عامل مساعد في تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي على المستوى الشخصي أعشقه وأتابعه، لاعب استثنائي وهو من أساطير الكرة العالمية".

وحول يورجن كلوب، مدرب ليفربول: "كنت حزينًا لرحيله المستقبلي عن ليفربول لابد أن نحترم بالطبع القرار فهو مدرب كبير وأعتقد أنه وصل إلى أعلى نقطة من الطموح مع ليفربول لا يستطيع أن يقدم أفضل من ذلك".

وواصل: "يورو2024 أتمنى أن يظهر منتخب ألمانيا بشكل جيد ومنتخب فرنسا منتخب جيد بالطبع".

وعن أفضل لاعبين في العالم حاليا، فقال ريدله: "هالاند ومحمد صلاح ، و"مبابي واحد من اللاعبين المهمين بكل تأكيد وأتمنى بالطبع انتقاله إلى ريال مدريد.

ليفربول يواصل تصدر البريمرليج على حساب نوتنجهام

نجا ليفربول من تعطل قطاره المنطلق في الدوري الإنجليزي، بفوز قاتل خارج أرضه بهدف نظيف، على نوتنجهام فورست، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 27.

وسجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، في الدقيقة (90+9).

وبهذه النتيجة، ظل ليفربول في الصدارة برصيد 63 نقطة، فيما بات نوتنجهام على حافة منطقة الخطر باحتلاله المركز 17 برصيد 24 نقطة.

دخل ليفربول، المباراة منقوصا من بعض نجومه البارزين، أمثال المصري محمد صلاح، مما دفع مدربه يورجن كلوب، لإقحام بعض العناصر الشابة في التشكيلة الأساسية.

ورغم ذلك، كان فورست المبادر بالتهديد بعد ربع ساعة على بداية اللقاء، بعدما انطلق أوريجي بالكرة بمجهود فردي، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية بعيدة المدى، مرت بجوار القائم.