رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورجينا تثير الجدل بدعوة فرح.. هل ستتزوج رونالدو؟

نشر
الأمصار

فاجأت جورجينا رودريجيز  صديقة كريستيانو رونالدو بمنشور غامض لها عبر إنستجرام، بعد ساعات قليلة من إطلالتها المثيرة في حفل للموضة بفستان أحمر مستوحى من قميص مانشستر يونايتد يحمل اسم كريستيانو رونالدو والرقم 7.

جورجينا رودريجيز

ونشرت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو بطاقة دعوة لحفل زفاف كتب عليها جورجينا رودريجيز يوم الثلاثاء بالرياض السعودية، الساعة 7 مساء.

ووضعت عارضة الأزياء الإسبانية صورة قلب على بطاقة الدعوة وتحتها اسمها بالكامل مع كتابة تاريخ يوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

وتترقب جماهير العاشقة للنجم البرتغالي حول العالم، الموعد الذي حددته صديقته جورجينا، للتأكد مما إذا كان بالفعل موعد حفل زفافهما أم لا.

وتعد جورجينا رودريجز واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وتجمعها قصة حب بالبرتغالي رونالدو منذ سنوات طويلة.

جورجينا رودريجيز

جورجينا

جورجينا تكشف حقيقة الاعتداء على ابن رونالدو في المدرسة
 

كشفت جورجينا رودريجز، صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، عبر بيان حقيقة ما نشر في بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماع خلال الأيام الأخيرة عن تعرّض أبنائهما للضرب في المدرسة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تعرض أبناء رونالدو للضرب في إحدى المدراس خارج السعودية، ما دفع لاعب النصر السعودي لنقلهم إلى مدرسة جديدة في الرياض.

وقالت جورجينا رودريجز، فى بيان عبر حسابها على إنستجرام :"نشرت بعض المواقع أخبارًا سلبية عن أبنائنا، وأود التأكيد أن هذه الأخبار كاذبة بالكامل، أولادنا يدرسون في مدرسة رائعة مع احترافية كبيرة، نحن نقدر عملهم من أجلنا كعائلة وآباء، وعلى المستوى الشخصي".

وأضافت صديقة رونالدو: "لقد وجد أبناؤنا أصدقاء محبين، وسعداء للغاية فى مدرستهم الجديدة فى الرياض".

واختتمت جورجينا: "دائما ما يكون لدينا تجارب رائعة فى كل البلاد وفى كل المدراس، ونحن معجبون بهم جميعًا".

وتقيم عائلة كريستيانو رونالدو فى المملكة العربية السعودية منذ توقيعه لنادى النصر السعودى يناير الماضى، وحرصت والدته على زيارته.

ويلعب كريستيانو رونالدو جونيور، نجل رونالدو الأكبر فى أكاديمية مهد فى المملكة العربية السعودية، كما ظهر أبناءه الأصغر أكثر من مرة في الملعب لمؤازرة والدهم برفقة جورجينا رودريجز.