رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يكشف تفاصيل مشكلة الإسباني ماركو أسينسيو

نشر
الأمصار

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين، تفاصيل المشكلة التي يعاني منها الإسباني ماركو أسينسيو، صانع ألعاب الفريق.

وأشار النادي الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي إلى أن أسينسيو تعرض لإصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى خلال المباراة الماضية أمام موناكو.

وأضاف أن اللاعب الإسباني سينفذ برنامجا علاجيا لمدة أسبوع ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة ريال سوسيداد الإسباني غدا الثلاثاء في إياب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا.

وينضم ماركو أسينسيو بذلك لقائمة الغيابات التي تضم أيضا ثنائي الدفاع برسنيل كيمبيمبي وميلان سكرينيار حيث يتعافيان بعد عمليات جراحية.

ويخوض بي إس جي مباراة الإياب بأفضلية نسبية بعد فوزه ذهابا بهدفين دون رد على ملعب حديقة الأمراء.

يذكر أن ماركو أسينسيو انضم لصفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري قادما من ريال مدريد الإسباني بصفقة انتقال حر.

باريس سان جيرمان أصبح أقل اهتمامًا بفكرة ضم راشفورد

كشفت الصحفى روب داوسن، المسئول الرياضى الأول فى قسم الأخبار بشبكة "ESPN"، عن وجود نية لدى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى التخلى عن فكرة ضم نجم مانشستر يونايتد.

ولا يزال البحث جاريًا داخل الإدارة الرياضية بالنادى الفرنسى، عن لاعب يمكن التعاقد معه لتعويض رحيل كيليان مبابى نجم الفريق الأول خلال السنوات الأخيرة والمزمع إنتقاله لريال مدريد الإسبانى فى الصيف المقبل.

ورفض مبابى تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، وبدأ مفاوضات قوية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد من أجل الإنتقال للعاصمة الإسبانية.

وأكد داوسون بأن نادى باريس سان جيرمان أصبح أقل اهتمامًا بضم ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد فى الوقت الحالى.

ويأتي قلة التركيز على ضم المهاجم الإنجليزى، فى ظل انخفاض أداء اللاعب، ووضع باريس سان جيرمان لأهداف أخرى أصبحت ذات أولوية للنادى الفرنسى.

وناقش روب داسون مدى جدوى رؤية اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فى العاصمة الفرنسية فى الموسم المقبل.

وقال داسون بأن الأشخاص الموجودين بجانب راشفورد ما زالوا على اتصال مع باريس سان جيرمان، ومع ذلك يبدو بأن النادى الفرنسى أصبح مهتمًا بأسماء أخرى مثل فيكتور أوسيمين نجم نابولى ورافائيل لياو من ميلان لخلافة كيليان مبابى الذى سيكون فى طريقه إلى ريال مدريد.