رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان العالمي ليام نيسون يقدم 5 مطالب إنسانية عاجلة لأطفال غزة

نشر
الممثل العالمي ليام
الممثل العالمي ليام نيسون

دعم الممثل العالمي ليام نيسون، وقف إطلاق النار في غزة من خلال فيديو جديد يطالب فيه بخمسة أشياء لأطفال غزة، قائلا: "أهلا أنا ليام نيسون، سفير النوايا الحسنة، إليكم 5 أشياء يحتاجها الأطفال في غزة بشدة".

وجاءت مطالب الممثل العالمي ليام نيسون، كالتالي:

- الحماية: لا مكان آمنا للأطفال في غزة أو مكان يذهبون إليه، يجب أن ينتهى قتل وجرح الأطفال فورا، وإطلاق سراح كل الأطفال المخطوفين بأمان.

- مواد الإغاثة المنقذة للحياة: توصيل المساعدات مسألة حياة أو موت، الأطفال يعانون من سوء التغذية والأمراض والتعب والعطش، ويحتاجون إلى الماء نظيف والغذاء والمأوى والمواد الطبية بشدة، يجب السماح لهم بالمرور بأمان للوصول إلى المساعدات، كما أن العاملين يجب أن يتمكنوا من الوصول إليهم بإمان.

- الوصول إلى الخدمات الأساسية: الأطفال الذين يعانون من إصابات شديدة وأمراض خطيرة لا يحصلون على العلاج اللازم، المستشفيات والملاجئ وخدمات المياه، والصرف الصحي على حافة الانهيار يجب ان تكون هذه المرافق محمية والسماح بدخول الإمدادات لإصلاح البنية التحتية المتضررة.

- التمويل: على الرغم من التحديات الهائلة في تقديم المساعدات إن اليونسيف وشركاءها ملتزمون بالبقاء وتقديم المساعدات، ولكن كلما استمرت هذه الصراعات زادت الاحتياجات، التمويل أمر حيوي لبقاء الأطفال.

- وقف للأعمال القتالية فورا: الثمن في أرواح الأطفال في هذه الكارثة الإنسانية الضخمة لا يطاق، يجب أن ينتهي القتال الآن.

الممثل العالمي ليام نيسون

Blacklight لـ ليام نيسون يحقق 12مليون دولار بعد 5 أسابيع عرض

وحقق فيلم الدراما والأكشن الجديد Blacklight للممثل العالمي ليام نيسون، 12 مليونا و822 ألف دولار منذ طرحه يوم 11 فبراير الماضي بدور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات فيلم Blacklight بين 9 ملايين و460 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و3 ملايين و361 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، العمل الجديد من إنتاج شركة Briarcliff Entertainment، وتصل مدته إلى ساعة و44 دقيقة.

يدور فيلم Blacklight حول ترافيس بلوك هو عميل حكومي الذي يقرر التصالح مع ماضيه الغامض، وذلك عندما يكتشف مؤامرة تستهدف مواطنين أمريكيين، حيث يجد بلوك نفسه في مرمى نيران مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي ساعد في حمايته ذات مرة.

ويقوم ببطولة فيلم Blacklight كل من ليام نيسون، ايدان كوين، تايلور جون سميث، إيمي رافير لامبمان، كلير فان دير بوم، ياعيل ستون، أندرو شو، زاك ليمونز، جابرييلا سينجوس، تيم دراكسل، جورجيا فلود، كارولين برازير.

ليام نيسون يرفض دور «جيمس بوند» بسبب زوجته

تحدث النجم ليام نيسون في أحد المقابلات الحديثة مع رولينج ستون، أن باربرا بروكلي منتجة سلسلة جيمس بوند قامت بالاتصال به كثيرا في التسعينيات لسؤاله عما إذا كان مهتمًا بتولي دور عميل المخابرات البريطانية 007.

ونقلت صحيفة فاريتي تصريحات النجم ليام نيسون، الذي أكد رفضه لتولي دور جيمس بوند في التسعينيات بسبب زوجته ناتاشا ريتشاردسون، قائلاً: "لقد نظروا إلى مجموعة من الممثلين واتصلت بي باربرا عدة مرات لتسألني عما إذا كنت مهتما، وقلت، نعم سأكون مهتما، ثم زوجتي الجميلة ناتاشا ريتشاردسون قالت لي أريد أن أخبرك بشيء: إذا لعبت دور جيمس بوند فلن نتزوج."

وشارك مؤخراً نيسون في بطولة فيلم Blacklight مع كل من إيدان كوين، تايلور جون سميث، إيمي رافير لامبمان، كلير فان دير بوم، ياعيل ستون، أندرو شو، زاك ليمونز، جابرييلا سينجوس، تيم دراكسل، جورجيا فلود، كارولين برازير.

كما انضم عدد من الفنانين لأسرة فيلم الإثارة الجديد Marlowe، الذي يقوم ببطولته الممثل العالمي ليام نيسون، وهم ديان كروجر وجيسيكا لانج وأديويل أكينوي-أجباجي وآلان كومينج وداني هيستون وإيان هارت وكولم ميناي، حيث التحقوا بالعمل الذى يتم تصويره الآن ما بين أيرلندا وإسبانيا.

ووفقا للتقريرالذى نشر على موقع "deadline"، يقوم بـ كتابة السيناريو ويليام موناهان (The Departed)، العمل الجديد مستوحى من رواية The Black-Eyed Blonde للكاتب جون بانفيل، بالمشاركة مع المؤلف نيل جوردان (The Crying Game) الحائز على جائزة الأوسكار.