رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التليفزيون الإيراني: إعدام عميل للموساد الإسرائيلي

نشر
الموساد
الموساد

أعلن التلفزيون الإيراني، عن إعدام عميل للموساد الإسرائيلي بتهمية التخطيط والمشاركة في عملية حدثت في إيران، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ"الجزيرة".


التلفزيون الإيراني يتحدث عن إعدام عميل للموساد:


ونوه التلفزيون الإيراني، بأنه سيتم إعدام عميل للموساد الإسرائيلية بتهمة التخطيط لتفجير معمل لوزارة الدفاع العام الماضي.


ضربت هزات عنيفة لورستان غربي "إيران"

وفي وقت سابق، ضربت هزات عنيفة، أجزاء من مدينة خرم آباد مركز محافظة لورستان غربي "إيران"، مع سماع أصوات، حسبما أفاد التلفزيون الإيراني.
وذلك في وقت ذكرت وسائل إعلام رسمية إيرانية أن شخصًا لقي حتفه وأصيب أربعة آخرون في حادث وقع بمصفاة بندر عباس في جنوب إيران.
وقال المدير العام لجهاز إدارة الأزمات في المحافظة مهدي بازوكي للتلفزيون الإيراني إن مصدر الصوت والهزات ما زال مجهولاً والسلطات تجري تحقيقات بشأن ذلك.

وتابع بازوكي أنه لم يثبت بعد وقوع زلزال، مضيفًا أنه "ليس مستبعدًا وقوع انفجار".

الإمارات تُطالب إيران بإنهاء احتلال الجزر الثلاث
قالت وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي في الإمارات، "ريم الهاشمي"، إن بلادها تُجدد مطلبها لإيران بإنهاء احتلال الجزر الإماراتية الثلاث (طنب الكبرى والصغرى وأبو موسى)، حسبما أفادت وسائل إعلام إماراتية، الأحد.

وأضافت ريم الهاشمي، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الأحد، إن الإمارات تؤكد على أن المسار السلمي هو السبيل الأمثل للتعامل مع الأزمات في منطقة الشرق الأوسط.

وفي كلمتها شددت الهاشمي على ضرورة "إجراء مناقشات جادة لإصلاح مجلس الأمن".

وتابعت: "تقسيم العالم إلى منطق مع أو ضد لم ينجم عنه أي حلول سياسية ولن يخرج منه أي طرف منتصرا".

وعن السياسة الإماراتية، أشارت الهاشمي إلى أن "هدف الإمارات الأسمى هو تفعيل مبدأ تصفير المشاكل للمضي قدما نحو السلام الشامل والأمن والاستقرار".

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، أوضحت المسؤولة الإماراتية أن بلادها "تؤمن بأن الدولة الفلسطينية المستقلة يجب أن تقام على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية".

وتطرقت الهاشمي إلى مسألة الممارسات العنصرية، مشددة على "وجوب التصدي لها لا سيما التمييز ضد النساء والفتيات في أفغانستان".

وتناولت الهاشمي في كلمتها قضية المناخ، حيث قالت إن "التغير المناخي أزمة تمثل مرحلة مفصلية يمر بها العالم".