رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو بعد التعادل أمام الفتح: كنا نستحق أكثر من ذلك بكثير

نشر
الأمصار

وجه نجم أهلي جدة، البرازيلي روبرتو فيرمينو، رسالة إلى جماهير الفريق بعد التعادل أمام الفتح (1-1)، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة ال22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقال فيرمينو، عبر حسابه على "إنستجرام": "خيبة أمل بعد لقاء الأمس، كنا نستحق أكثر من ذلك بكثير".

وتابع مهاجم ليفربول السابق: "نستمر في القتال من أجل أهدافنا، شكرا لكم على دعمكم المذهل".

وتعادل فريق الأهلى السعودى مع نظيره الفتح، بنتيجة 1-1، في اللقاء الذى أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

تقدم كريستيان تيلو لفريق الفتح في الدقيقة 45، ثم تعادل آلان ماكسيمان للأهلي في الدقيقة 75.

وشهدت المباراة حالتى طرد حيث حصل روجير إيبانيز لاعب الأهلي على البطاقة الحمراء، وسعيد خالد من صفوف الفتح في الدقيقة 89.

وجاء تشكيل الأهلي ضد الفتح، كالتالى: ميندى، على مجرشى، ديميرال، عبدالباسط هندى، سعد بالعبيد، إيبانيز، فرانك كيسى، فراس البريكان، آلان ماكسيمان، فيرمينو، رياض محرز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا و5 تعادلات ومثلها هزائم خلال 22 جولة بالدوري السعودي، فيما يأتي الفتح في المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفشل الأهلى في مواصلة انتصاراته، بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على نظيره الطائي، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي.

فيفا يغرم أهلي جدة بسبب موسيماني

انتصر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لصالح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في قضيته ضد ناديه السابق أهلي جدة السعودي.

ووفقًا لما نشره موقع "إيديسكي تايمز"الجنوب أفريقي، فإن فيفا ألزم أهلي جدة بدفع 1.15 مليون دولار لمدربه السابق بيتسو موسيماني، بعد فسخ عقده من طرف واحد عقب العودة بالفريق إلي الدوري السعودي للمحترفين من الدرجة الأولي.

ويتولي بيتسو موسيماني القيادة الفنية لفريق أبها السعودي خلال الموسم الجاري 2023-2024، بعد الرحيل عن تدريب الوحدة الإماراتي في نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يعمل مع أي فريق قبل تعاقده مع أبها.

كان موسيماني تولى تدريب أهلي جدة في سبتمبر 2022 وبعقد حتى 2023 مع خيار التمديد لموسم جديد، وساعد الراقي في العودة للدوري الممتاز، وتضمن العقد بندا ينص على حصوله على مكافأة ضخمة حال التأهل إلى الدوري الممتاز، وتمديد عقده تلقائيا، لكن النادي السعودي فسخ العقد قبل بداية الموسم الجديد.