رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على موعد حفل الفنان مدحت صالح بدار الأوبرا

نشر
دار الأوبرا
دار الأوبرا

يحيى النجم مدحت صالح حفلا غنائيا يوم الأحد الموافق 31 مارس الجارى، ضمن إحدى السهرات الرمضانية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، فى تمام الساعة 9 ونصف مساء، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة.


يذكر أن مدحت صالح شارك مؤخرا فى حفل قادرون باختلاف فى دورته الـ5، وقدم أغنية بعنون "سحابة عدت"، مع عدد من القادرين باختلاف خلال فعاليات الحفل.

مدحت صالح يحيى سهرة رمضانية غنائية 31 مارس بدار الأوبرا المصرية

كما أحيا مدحت صالح حفلا غنائيا مؤخرا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه فى فترة التسعينيات والألفينات، منها لحظة شروق الشمس وشبكوا أيديكم ومحبتك جنون وبحبك كل ما تطلع الشمس وزي ما هي حبها وحبيبي يا عاشق ويتقال وبحلم على قدي ووعدي والسهرة تحلى وأنا مش بعيد، وسط تفاعل كبير من الجمهور، ورفع الحفل شعار كامل العدد.

ماجد المهندس يحيي حفلاً غنائياً في أبوظبي اليوم

وصل الفنان ماجد المهندس إلى أبوظبي أمس الأربعاء استعداداً لإحياء حفل غنائي ساهر مساء اليوم الجمعة في إطار فعاليات مهرجان الشيخ زايد للتراث.

يُعدّ هذا الحفل من أهمّ الفعاليات التي ينتظرها محبو الفنان ماجد المهندس في أبوظبي، حيث سيقدم خلاله باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية "جننت قلبي" التي طرحها المهندس مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن المهندس يتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يحرص على إحياء العديد من الحفلات الغنائية هناك بشكلٍ دوري.

وكان النجمان ماجد المهندس وأصالة نصرى، طرحا أغنية جديدة بعنوان "الحب الأبدى" على طريقة الدويتو، وتتعاون أصالة مع زوجها الشاعر فائق حسن فى الأغنية، وألحان محمود خيامى، وتوزيع مدحت خميس
وطرح النجم ماجد المهندس أغنية بعنوان "يا عيونى" على "يوتيوب"، ويتعاون فى هذه الأغنية مع فريق عمل أغنيته التى طرحها مؤخرًا بعنوان "لندن" الأغنية من كلمات برقان وألحان فهد الناصر.وأغنية "مسكين"، من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي

وطرح النجم ماجد المهندس، مؤخرًا، أغنية تحمل اسم "لندن"، على "يوتيوب"، ومنصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات برقان، وألحان فهد الناصر، وتوزيع سيروس و أغنية "مسكين"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، وفي أول شهر أكتوبر الماضى ، طرح أغنية جديدة تحمل اسم "حرام تروح"، وهى من كلمات أحمد علوى، وألحان أحمد الهرمي، وتوزيع ميثم علاء الدين.