رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

سقط فريق ضمك السعودى، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وسجل ديمري جري الهدف الأول لفريق الاتفاق الضيوف فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأضاف موسي ديمبلي الهدف الثاني فى الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

ولعب طارق حامد وزملاؤه منقوصين منذ الدقيقة 23، بعد طرد حارس ضمك مصطفى زغبة لتعمده لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء ومنعه هدف محقق.

ويحتل ضمك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق الإتفاق المركز السابع برصيد 31 نقطة.

وفشل فريق ضمك في استعادة طريق الإنتصارات في الدوري السعودي، وذلك بعدما تعادل مؤخرا مع نظيره الفتح، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت بينهما فى إطار مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وإجمالا شارك طارق حامد مع ضمك في 15 مباراة هذا الموسم قبل مواجهة الليلة، صنع خلالها هدفين، حيث شارك في 12 مباراة في الدوري السعودي للموسم الحالي ومواجهتين في كأس خادم الحرمين الشريفين.

الخليج يتعادل سلبيًا مع الشباب في الدوري السعودي

شارك المهاجم المصري محمد شريف فى مباراة فريقه الخليج أمام ضيفه الشباب، التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، باستاد " الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك محمد شريف بديلا مع فريقه الخليج من الدقيقة 70، حتى نهاية المباراة، بعدما تواجد على مقاعد البدلاء.

وبذلك يتعادل الخليج للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل أمام نظيره الحزم في الجولة الماضية بالدوري السعودي، ويعاني الفريق من غياب الانتصارات في آخر 4 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مثلهما.

ويحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

شارك محمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام الحزم في المباراة الماضية منذ بداية المباراة، لكنه خرج في الدقيقة الأخيرة، حينما استبدل بزميله عبدالله السالم.

وأحرز محمد شريف 4 أهداف مع فريقه في بطولة الدوري السعودي وصنع هدفًا آخر خلال الموسم الجاري 2023-2024.