رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخليج يتعادل سلبيًا مع الشباب في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

شارك المهاجم المصري محمد شريف فى مباراة فريقه الخليج أمام ضيفه الشباب، التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، باستاد " الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك محمد شريف بديلا مع فريقه الخليج من الدقيقة 70، حتى نهاية المباراة، بعدما تواجد على مقاعد البدلاء.

وبذلك يتعادل الخليج للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل أمام نظيره الحزم في الجولة الماضية بالدوري السعودي، ويعاني الفريق من غياب الانتصارات في آخر 4 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مثلهما.

ويحتل فريق الخليج المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، بينما يتواجد الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

شارك محمد شريف أساسيًا مع الخليج أمام الحزم في المباراة الماضية منذ بداية المباراة، لكنه خرج في الدقيقة الأخيرة، حينما استبدل بزميله عبدالله السالم.

وأحرز محمد شريف 4 أهداف مع فريقه في بطولة الدوري السعودي وصنع هدفًا آخر خلال الموسم الجاري 2023-2024.

تقارير: عرض سعودي ضخم لضم دي بروين

يستهدف أحد أندية الدورى السعودى، استقطاب البلجيكى كيفين دى بروين نجم مانشستر سيتى وذلك فى فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويأتي البلجيكى دى بروين، في مقدمة النجوم العالميين المطلوبين بقوة فى الدورى السعودى، الموسم المقبل، على غرار الميركاتو الصيفي الماضى والذي شهد استقدام نجوم بارزين مثل الفرنسى كريم بنزيما والجزائرى رياض محرز والبرازيلى نيمار والسنغالى ساديو مانى.

وأفاد الصحفى الموثووق نيكولو شيرا، عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعى، بإن أحد الأندية السعودىة يجهز عرضًا مغريًا ولا يُصدق من أجل ضم كيفين دى بروين.

وأشار نيكولو إلى إن النادى السعودى، لم يكشف عن اسمه، يسعى لضم كيفين دى بروين فى انتقالات صيف العام الجارى لمدة  3 مواسم، حتى 2027.

ولم يوضح شيرا، هوية النادى السعودى الذى سيحاول التعاقد مع كيفين دى بروين فى ميركاتو الصيف المقبل، ولكن تم ربط اسم اللاعب خلال فترة سابقة، بناديى الهلال والنصر قطبى الرياض.

وينتهى عقد دى بروين مع مانشستر سيتي في صيف 2025، ولم يتضح مستقبل اللاعب ما إذا سيقرر البقاء مع كتيبة بيب جوارديولا أم سيلحق بكوكبة النجوم المنضمين لدورى روشن السعودى.