رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كفاراتسخيليا يدرس كيفية الانتقال لأحد كبار أندية أوروبا

نشر
الأمصار

كشف الصحفى الإيطالى ماتيو موريتو المُقرب من الإدارة الرياضية بنادى الجنوب نابولي، عن خط مستقبلية قصيرة الأمد للنجم الجورجى كفاراتسخيليا.

وكشف موريتو، عن إقتراب النجم الجورجى من الخروج من نابولى مع إمتلاكه عدة عروض قوية من كبار أندية أوروبا.

وارتبط كفاراتسخيليا مؤخرًا بعدة أندية أوروبية عملاقة مثل برشلونة وباريس سان جيرمان ومؤخرًا ليفربول.

وفي ظل الموسم المتذبذب الذى قدمه نابولى،  حامل لقب الدورى الإيطالى- وعدم وضوح مشروع دى لورينتيس بشأن المدير الفنى القادم فإن هناك احتمالية لخروج أكثر من نجم من البارتينوبى مثل كفاراتسخيليا وفيكتور أوسيمين.

كفاراتسخيليا مطلوب فى ليفربول وبرشلونة وسان جيرمان
وفي حديثه عن وضع نجم البارتينوبى قال موريتو:" من وجهة نظرى، فإن ممثلى كفاراتسخيليا يريدون تطوير الأمور قليلًا".

واستطرد: "نابولى في الوقت الحالى لا يعرف بالضبط ما سيحدث في الصيف، فيما يتعلق بالمشروع والمدير الفنى والمستقبل،وهناك أندية ستسعى لدفع الشرط الجزائى فى تعاقد فيكتور أوسيمين، وهناك أندية ستكون مهتمة بكفاراتسخيليا".

وواصل: "وكلاء كفاراتسخيليا يريدون معرفة العروض التى قد يتم تقديمها للاعب الجورجى والفرق التى يمكن له الانضمام لها، ومن هنا تأتى التقارير عن إمكانية انتقاله لبعض الأندية".

وسبق وأن دخل نجم نابولى، البالغ من العمر 23 عامًا ضمن اهتمامات ريال مدريد، ولكن في ظل سعى المرينجي لإنهاء صفقة مبابى فسوف يكون من الصعب أن يستهدفوا ضم نجم الفريق الجنوبى الإيطالى.

نابولي يصعق ساسولو بسداسية في أول ظهور مع كالزونا بالدوري الإيطالي

حقق فريق نابولي فوزا كبيرا علي نظيره ساسولو 6 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإيطالي، والتى يستضيفها ملعب مابي، فى أول ظهور مع المدرب الجديد فرانشيسكو كالزونا الذى تم تعيينه خلفا للمُقال والتر ماتزارى.

انتهي الشوط الأول بتقدم نابولي بثلاثية مقابل هدف احرز أهداف نابولي امير رحماني في الدقيقة 29 واوسيمين هدفين في الدقيقتين 31 و41 ، بينما احرز هدف ساسولو اللاعب راسيتش في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من فريق نابولي اسفر عن هدفين في بداية الشوط عن طريق المتألق اوسيمين الذي احرز الهدف الرابع لفريقه والثالث له " هاتريك " في الدقيقة 47 ، وبعده يضيف كفاراتسليخيا الهدف الخامس لنابولي في الدقيقة 51 ليعود نفس اللاعب ويضيف الهدف الخامس له والسادس لفريقه في الدقيقة 75 من عمر المباراة.