رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تمثال شمعي جديد للمغني الكندي الشهير جاستن بيبر .. تفاصيل

نشر
الأمصار

أزال متحف  توسو الستار عن تمثال شمعي جديد، للمغني الكندي الشهير جاستن بيبر، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 30.

وجاء التمثال الشمعي، مطابقا بشكل كبير للمغني العالمي، وارتدي ملابس كاجوال، وقبعة من الصور.

ويعد ذلك التمثال، هو الثاني الذي يصنعه متحف مدام توسو، للمغني جاستن بيبر.

في سياق متصل، وجه المغني الكندي، رسالة رومانسية لزوجته هايلي بيبر، بمناسبة ذكرى زواجه الخامسة، فكتب عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا: "إلى أغلى شخص في قلبي، حبيبتي، 5 سنوات.. لقد سحرتي قلبي، أعلم من أعماق روحي إلى عمق عظامي، أن هذه الرحلة معك ستتجاوز توقعاتنا، الأكثر جنونًا، لنحافظ على أحلامنا الكبيرة حبيبتي، نرفع الكأس للأبد، أنا أحبك بكل وجودي".

تقارير تشير إلى البدء في تصويرمواسم جديدة من LORD OF THE RINGS

علي الرغم من عدم عرض الموسم الثاني من مسلسل LORD OF THE RINGS، إلا أنه منصة آمازون، أكدت تجديد المسلسل، لموسم ثالث ورابع، وبدء العمل عليهما من الآن.

فيما يعد إعلان آمازون، تجديد المسلسل، مخاطرة جديدة، خاصة قبل عرض الموسم الثاني، وانخفاض مشاهدات حلقات الموسم الأول.

وأعلن منتجو مسلسل آمازون الشهير، Lord Of The Rings، عن انضمام الممثل كاميرون أنديرسون لـ طاقم عمل تمثيل الموسم الثاني من المسلسل.

ولم يعلن المنتجون رسميا عن الدور الذي سيلعبه كاميرون أنديرسون، خلال أحداث الموسم الثاني، فيما ذكرت عدد من التقارير الصحفية، أنه، سيجسد دور شخصية آناريون إبن إيلينديل.

تفاصيل المسلسل 

يذكر أن مسلسل LORD OF THE RINGS. "سيد الخواتم"، عرضت الحلقة الأولى منه بتاريخ 2 سبتمبر 2022 على شبكة البث الرقمي أمازون برايم.

وتدور أحداث المسلسل تدور قبل أحداث الفيلم بنحو 100 عام فحسب روايات الكاتب جي آر آر تولكين، ينقسم عالم "سيد الخواتم" إلى 3 عصور، تدور أحداث الفيلم في العصر الثالث، وتدور أحداث المسلسل في العصر الثاني، مما يعني أن قصة المسلسل ستختلف تمامًا عن الفيلم.

ويتتبع المسلسل مجموعة أبطال، منهم شخصيات شاهدناها من قبل وأخرى جديدة، يواجهون خطر مظلم نشأ في الشرق الأوسط يحاول تدمير العالم.

وتتحدث التقارير أن ميزانية مسلسل "سيد الخواتم" وصلت إلى 450 مليون دولار، وهو مبلغ ضخم مقارنة بنظيره المسلسل الضخم المعنون بـ “صراع العروش” الذي لم تتجاوز ميزانية الموسم الأخير منه 90 مليون دولار.