رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بشراكة مصرية سعودية.. انطلاق معرض «TOWNHALL» مايو المقبل بالرياض

نشر
الأمصار

بمشاركة عدد من كبرى شركات التطوير العقاري المصرية، كشف تحالف استراتيجي مصري سعودي عن إطلاق شراكة مصرية سعودية «TOWNHALL» بين مؤسسي «تارجت مصر» و«أكسس السعودية» و«ذا ليد ستيت» لتنظيم أكبر معرض عقاري في مدينة الرياض بفندق “هوليداي إن، وذلك خلال الفترة من 2 وحتى 5 مايو المقبل. 

انطلاق معرض «TOWNHALL» مايو المقبل بالرياض

ويستهدف المعرض تقديم أكثر من 200 مشروع عقاري متميز سواء سكني أو تجاري أو إداري أو مصيفي وترفيهي بمختلف المدن المصرية وعلى رأسها العاصمة الإدارية الجديدة و القاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي والعين السخنة و مدينة الجلالة، كما يستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 2 مليار جنيه .

ويضم التحالف الاستراتيجي ثلاثة من شركات مصرية و سعودية رائدة، مما يحقق التكامل لإطلاق واحد من أكبر المعارض العقارية في الشرق الأوسط، ويشمل التحالف كلًا من تارجت مصر لإدارة المشروعات والتى تمتلك باع كبير فى تنظيم المعارض العقارية، و أكسس السعودية والتي تعد أكبر شركات تنظيم معارض السيارات الفارهة، و ذا ليد ستيت الرائدة في مجال التحول الرقمي والتسويق الإلكتروني.

وبدوره، قال عبد الله الشماسي، الرئيس التنفيذي لمعرض أكسس الدولي، إن مصر تشهد طفرة عمرانية ضخمة، وهناك حوافز كبيرة يتم تقديمها للمستثمرين المحليين و الأجانب، ونقل هذه الطفرة العمرانية بمنتجاتها العقارية خارج مصر سيكون أحد الأهداف الاستراتيجية التي يركز عليها المعرض، لافتا إلى أن المشروعات التي يتم عرضها ستكون خير دليل على حجم التطور العمراني الذي تشهده مصر حاليا بأيادٍ مصرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته شركة أكسس للإعلان عن تفاصيل المعرض، والذي أكد الشماسي على أهمية التكامل بين أعضاء التحالف، حيث تمتلك كل شركة ميزة تنافسية، وبتجميع هذه المزايا في تحالف واحد فالنتيجة ستكون مذهلة للجميع وناجحة لأقصى مدى.

وأضاف الشماسي أن عملاء شركة أكسس يتجاوزون الـ35 ألف عميل وليسوا في المملكة العربية السعودية فقط، ولكنهم عملاء مهمين في كافة أنحاء العالم، حيث نجحت الشركة على مدار 14 نسخة من معرضها في تكوين قاعدة عملاء استثنائية ومميزة.