رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. الإعلام الأمني يعلن مقتل إرهابيين وتدمير وكر لهم بقصف للطيران

نشر
الإعلام الأمني العراقي
الإعلام الأمني العراقي

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، عن قتل مجموعة إرهابيين وتدمير وكر لهم بقصف للطيران العراقي ضمن قاطع عمليات كركوك.

بيان عاجل من خلية الإعلام الأمني في العراق:

وذكرت خلية الإعلام الأمني في العراق، في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أنه بعملية نوعية استندت إلى معلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية وبالتنسيق مع خلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، دكت طائرات F_16 وكراً للإرهابيين كانت بداخله عناصر من عصابات داعش، في وادي الشاي ضمن قاطع قيادة عمليات كركوك.


وأضافت خلية الإعلام الأمني في العراق، أنه تم تدمير الوكر بالكامل، وقتل المجموعة الإرهابية بداخله وتدمير الاسلحة والاعتدة والمواد التي فيه "، مؤكدة أنه "بقطعاتنا الأمنية المختلفة والجهد الاستخباري الدقيق والناضج سنلاحق ماتبقى من مفارز داعش الخائبة المهزومة".
أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم الأحد، تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من تحرير مختطفين اثنين في صلاح الدين وإلقاء القبض على الخاطفين وهم من عصابات داعش الإرهابية.
وذكرت الخلية في بيان، أنه "بجهدٍ استخباري نوعي ومتابعة استمرت لأكثر من شهر، تمكن أبطال جهاز مكافحة الإرهاب من تحرير مختطفين اثنين في محافظة صلاح الدين بعد تحديد منطقة الهدف وتفتيشها حيث تم العثور على المخطوفين معصوبي الأعين ومقيدي الأيدي والأرجل داخل غرفة مهجورة عائدة لعصابات داعش الإرهابي تم تفجيرها لاحقا".

وأضاف، أنه "بعد استخلاص المعلومات من المخطوفين وبمقاطعة المعلومات لدى جهاز مكافحة الإرهاب تمكن الأبطال من إلقاء القبض على الخاطفين والبالغ عددهم (3) وهم ينتمون لعصابات داعش الإرهابية"، منوهة بأنه "تؤكد قطعاتنا البطلة أن العناصر الإرهابية لا مكان لها في أرضنا الحبيبة".

العراق.. جهاز المخابرات يلقي القبض على اثنين من قيادات داعش خارج الحدود
أعلن جهاز المخابرات الوطني العراقي، اليوم السبت، القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش خارج الحدود.

جهاز مخابرات في العراق

وقال بيان لجهاز المخابرات في العراق، إن انتصارات أبطال العراق الغيارى تستمر على بقايا داعش الإرهابي الذين انتهكوا الحرمات واستباحوا الأرض والدماء والأعراض، دعاة الموت والقتل والتشريد وسلب الحقوق والحريات، أعداء الإنسانية والسلام.