رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عودة بيلينجهام لقائمة ريال مدريد أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن قائمة المرينجي، لمواجهة فالنسيا في الجولة 27 من الدوري الإسباني، والمقررة في تمام العاشرة مساء غدا السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب ميستايا معقل الخفافيش.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا عودة جود بيلينجهام بعد تعافيه من الإصابة، حيث أكد أنشيلوتي جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة، بالإضافة إلى الثلاثي داني كارفخال، كامافينجا وخوسيلو.

 

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق ست نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر، فيما يتواجد فالنسيا في المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:
 

أندري لونين - كيبا أريزابالاجا - فران جونزاليس

الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو - لوكاس فاسكيز - فيران جارسيا - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي

الوسط: إدواردو كامافينجا - لوكا مودريتش - توني كروس - داني سيبايوس - أردا جولر - أوريلين تشاوميني - فيديريكو فالفيردي - جود بيلينجهام

الهجوم: خوسيلو - براهيما دياز - فينسيوس جونيور - رودريجو

قائمة ريال مدريد

إبراهيم دياز لاعب شهر فبراير في ريال مدريد

حصد النجم الإسباني براهيم دياز، جائزة أفضل لاعب في شهر فبراير مع ناديه ريال مدريد الإسباني، بعد تألقه اللافت مع الفريق الملكي، بعد خوض  6 مباريات مع الفريق الملكي وتسجيل ثنائية.

ولعب دياز 6 مباريات مع ريال مدريد  خلال شهر فبراير وشارك 348 دقيقة ،سجل هدفين  بواقع هدف في مرمى اتلتيكو مدريد، وهدف في مرمى لايبزيج.

 

وتعد هذه المرة الثانية التي يحصد فيها دياز الجائزة التي تقدمها صحيفة "ماركا" هذا الموسم، بعد أن حصدها في ديسمبر الماضي.

واستغل دياز غياب النجم الأول للفريق الملكي هذا الموسم جود بيلينجهام بسبب الإصابة، ليفرض تألقه على الفريق ويكون أحد نجوم الملكي لاسيما بعد إحراز هدف فوز فريقه بلقاء الذهاب بدور الـ16 ضد لايبزيج.

في سياق آخر، يواصل النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الغياب عن التدريبات الجماعية التي خاضها ناديه لخوض مباراة فالنسيا المقرر إقامتها في الجولة القادمة من الدوري الإسباني بعد غد السبت على ملعب "ميستايا" للموسم الحالي 2023-24.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن جود بيلينجهام غاب عن التدريبات الجماعية لناديه اليوم الخميس ما يتأكد معه خروجه من حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مباراة السبت بالرغم من التقارير التي أشارت الى عودته للظهور من جديد في الليجا خلال المواجهة المنتظرة.

وأوضح تقرير الصحيفة الإسبانية أنه بات التركيز ينصب بنسبة 100% على عودة جود بيلينجهام أمام لايبزيج يوم الأربعاء المقبل في دوري الأبطال.