رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يكشف موقف المصابين من المشاركة أمام نوتنجهام في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن موقف نجم الريدز محمد صلاح من المشاركة أمام نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل لم يتحدد بعد.

ويلتقي ليفربول نظيره نوتنجهام فورست يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه عن موقف صلاح من المشاركة في مباراة نوتنجهام : “لا أعلم موقف صلاح من المشاركة في المباراة حتى الآن”.

وأضاف كلوب  في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “موقف داروين نونيز ودومينيك سوبوسلاي مشابه لموقف صلاح”.

كما أوضح مدرب ليفربول انه "يتعين على الجمهور والإعلام تجنب خلق أجواء من الإثارة والاهتمام الزائد حول اللاعبين الشبان في فريقه"، وإنه يتعين منحهم الوقت الذي يحتاجونه للنمو والتطور.

وغاب محمد صلاح عن آخر ثلاث مباريات لليفربول أمام كل من لوتون تاون وتشيلسي وساوثهامبتون.

ويعاني ليفربول من قائمة طويلة من الإصابات واضطر كلوب إلى اللعب بفريق من الشبان في فوزه 3-0 في كأس إنجلترا على ساوثامبتون المنافس في دوري الدرجة الثانية الأربعاء، حيث سجل جايدن دانس ولويس كوماس أول أهدافهما مع الفريق الأول.

وقد تستمر معاناة ليفربول في فقدان اللاعبين المهمين في مباراة نوتينجهام فورست في ظل سعي الريدز للحفاظ على القمة.

وحقق ليفربول لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على تشيلسي قبل أيام في المباراة التي شهدت غياب محمد صلاح

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد الفوز على تشيلسي 0/1، في المباراة التي جرت مساء  الأحد الماضي، على ملعب ويمبلي، في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو ).

ليفربول يعلن تأجيل مباراة إيفرتون في الدوري بعد التأهل لربع نهائي الكأس

أعلن نادي ليفربول تأجيل مواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، ضمن لقاءات الجولة 29 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليج" التي كانت مقرر لعبها يوم 17 مارس القادم، وذلك بعد تأهل الريدز لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال حساب ليفربول الرسمي عبر منصة X: "بعد التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، تم تأجيل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 مارس وسيُحدد موعدها الجديد لاحقًا".

واكتسح فريق ليفربول نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الخامس من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

جاء أهداف المباراة عن طريق كل من لويس كوماس، جايدن دانس هدفين في الدقائق 44، 73، و88 على التوالي لصالح نادي ليفربول.

وغاب عن تشكيل نادي ليفربول وقائمة المباراة بالكامل الدولي المصري محمد صلاح ليزيد من حالة الغموض بشأن موقفه من المباريات القادمة للريدز.

بهذه النتيجة تأهل فريق نادي ليفربول الى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي وضرب موعدًا مع مانشستر يونايتد في القمة المرتقبة.