رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رنا رئيس تعتذر للرئيس السيسي "حضرتك ليك هيبة"

نشر
 رنا رئيس
رنا رئيس

شعرت الفنانة الشابة رنا رئيس بالتوتر خلال تقديمها إحدى الفقرات باحتفالية "قادرون باختلاف"، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث قدمت الاعتذار للرئيس الذي بادرها بتوجيه دعم كبير لها أمام الحضور.

وقدمت الفنانة رنا رئيس الإعتذار قائله  "متأسفة يا سيادة الرئيس أنا اتوترت.. يا ريس حضرتك ليك هيبة"، ليبادرها الرئيس السيسي، قائلا: "لا ما تتوتريش ولا حاجة.. لا يا بابا لا.. مفيش حاجة ربنا يوفقك".

ووجه الرئيس السيسي حديثه للطفلة رقية محمود التي كانت ترافق الفنانة رنا رئيس، قائلا: "ازيك يا رقية.. كلامك جميل جدا يا رقية، مش تساعدي الفنانة".

وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات.

"حضرتك ليك هيبة يا ريس".. رنا رئيس تشعر بالرهبة أمام الرئيس السيسي
 رنا رئيس

واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.

الشرطة الأميركية تطلق سراح هانتر شيفر بعد اعتقالها بسبب احتجاجها لدعم فلسطين

أطلقت قوات الشرطة الأميركية ، سراح الممثلة هانتر شيفر من السجن، بعد ساعات من اعتقالها، بسبب مشاركتها في احتجاجات وتظاهرات، لدعم فلسطين، مع منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام.

وكانت قوات الشرطة، في مدينة نيويورك الأميركية، ألقت القبض على عارضة الأزياء والممثلة الشابة، هانتر شيفر، التي اشتهرت بسبب دورها في مسلسل Euphoria، بعد مشاركتها فى مسيرة احتجاجية مؤيدة للفلسطينيين فى مدينة نيويورك.

وألقي القبض علي هانتر شيفر، بصحبة عدد آخر من المتظاهرين، بسبب تعطيل ظهور الرئيس جو بايدن فى برنامج Late Night، مع سيث مايرز في أحد مباني مدينة نيويورك.
وتظاهرت هانتر بصحبة، منظمة الصوت اليهودي من أجل السلام، والتي تدعو  إلى وقف إطلاق النار والإبادة الجماعية التي تحدث في فلسطين.

فيلم Madame Web يحقق 77 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم

حقق فيلم “Madame Web”، إيرادات وصلت إلى 77 مليونا و445 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى منذ طرحه يوم 14 فبراير الجاري.

ويعد فيلم “Madame Web”، من إنتاج شركة مارفل مع Columbia Pictures، ووصلت مدته إلى ساعة و 56 دقيقة، وأنقمست إيرادات بين 35 مليونا و445 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكى، و42 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

الفيلم مبنى استنادًا إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، ويقوم ببطولة الفيلم بجانب داكوتا كل من سيدني سويني من  The White Lotus، بالإضافة إلى إيما روبرتس وآدم سكوت.