رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يستضيف الحزم في مواجهة سهلة بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق النصر، الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نظيره الحزم، مساء اليوم الخميس، في إطار مواجهات الجولة 22 من  منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2024.

ويحتضن ملعب "الأول بارك"، مباراة النصر ضد الحزم، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل النصر المركز الثانى ووصافة جدول ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة ،  بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر ، فيما يحل الحزم في المركز 18 والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

ويطمح النصر في الفوز لمواصلة انتصاراته ونتائجه الإيجابية، واستمرار الضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.

ويعاني الحزم في المركز الأخير في الدوري السعودي، كما خسر أمام العالمي في لقاء الدور الأول بخماسية لهدف، ويعود آخر انتصار للحزم على النصر إلى سبتمبر 2019 في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وكانت بهدف نظيف.

ويواصل "العالمي" الزحف خلف متصدر ترتيب الدوري الهلال، ويزيد الفوز على الحزم من الضغوطات على "الزعيم الأزرق" قبل الكلاسيكو المرتقب يوم الجمعة أمام الاتحاد، ومعها قد يتعثر الهلال أخيرًا ويتذلل الفارق.

ولا يزال موقف كريستيانو رونالدو مجهولًا في المشاركة بالمباراة من عدمها حيث ينتظر الدون عقوبة الإيقاف أو الغرامة وربما كلاهما وذلك بعد التصرف اللاخلاقى لكريستيانو في مباراة  الشباب التي انتهت بفوز العالمى 3-2.

 

اقتنص فريق النصر فوزًا مستحقًا بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في ديربي الرياض ضمن لقاءات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب ضد النصر

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا هدفين في الدقائق 21، 47 و86 على التوالي لصالح فريق النصر، بينما سجل يانيك كاراسكو، وكارلوس جونيور هدفي الشباب في الدقيقتين 45 و67 على التوالي.

بهذه النتيجة يتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 3 مواجهات وتسجيل 60 هدفًا وتلقي 26.

بينما تواجد فريق الشباب في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها، والخسارة في 9 لقاءات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 28.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفًا بعد تسجيله هدفًا في المباراة اليوم.