رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يضرب أتالانتا برباعية ويُغرد في صدارة الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

ضرب «إنتر ميلان» ضيفه فريق «أتالانتا»، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، والمؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024.

وسجل ماتيو دارميان هدف إنتر ميلان، في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس أتالانتا، ونجح في وضعها بالشباك.

ونجح لاوتارو مارتينيز، في تسجيل ثاني أهداف النيراتزوري، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس أتالانتا.

وفي الشوط الثاني، نجح الإنتر في إضافة هدفين أخرين عن طريق ديماركو، بعد متابعته لكرة مرتدة من الحارس بعد تصديه لركلة جزاء سددها لاوتارو مارتينيز، في الدقيقة 55، وأختتم ديفيد فراتيسي في الدقيقة 71.

وعزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 69 نقطة، بينما توقف رصيد أتالانتا عند 46 في المركز الخامس. 

ويعيش جمهور إنتر ميلان، وصيف النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا، لحظات سعيدة في ظل الانتصارات التي يحققها الفريق خلال الفترة الحالية على المستوى الأوروبي والدوري الإيطالي، حيث كان النيراتزوري قد فاز على ساليرنيتانا بنتيجة 4-0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويأمل فريق إنتر ميلان في الحفاظ على تحقيق أكبر قدر من الانتصارات خلال الفترة المقبلة في مبارياته بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا؛ حتى يواصل إسعاد جماهيره، حيث يقع فريق إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 63 نقطة.

وخاض إنتر ميلان في الدوري الإيطالي للموسم الحالي، حتى هذه اللحظة، 24 مباراة؛ حقق 20 انتصارًا، وتلقى هزيمة واحدة، وتعادل في 3 مواجهات.

إنتر ميلان يقلب الطاولة على روما ويُعزز صدارة الدوري الإيطالي

قلب فريق إنتر ميلان الطاولة على نظيره فريق روما محققا عليه فوزا مثيرا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "الأولمبيكو" معقل الجيلاروسي، في قمة منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تقدم إنتر ميلان أولاً بهدف أتشربي في الدقيقة 17، وتعادل روما عبر جيانلوكا مانشيني في الدقيقة 28، وسجل ستيفان الشعراوي الثاني في الدقيقة 44، ليتقدم روما في الشوط الأول 2-1.