رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن هند عبد الحليم

نشر
هند عبدالحليم قبل
هند عبدالحليم قبل وبعد إزالة الشامة

أثارت الممثلة المصرية هند عبدالحليم حالة من الجدل بين متابعيها، بسبب اختفاء شامة "حسنة" من وجهها، وسط تساؤلات حول خضوعها لعملية تجميل.

وعلقت هند عبدالحليم على منتقدي إزالة "الحسنة" من وجهها، وكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "أي بني آدم ملامحه تتغير بمرور السنين، والإنسان يتغير بالكامل".

وأضافت: "الإنسان لا يخضع لعمليات تجميل في شخصيته ولا أحاسيسه، والشيء الوحيد الذي لا يتغير بمرور الزمن والسنين هو كونه بني آدم، يشعر ويتوجع، لذا ضعوا أنفسكم أمام الناس".

وتابعت: "لا داعي للقول بأني غيرت ملامحي وأزلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيّ زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكم أشرار أكتر وأكتر".

وقالت هند عبدالحليم في تصريحات تلفزيونية: "أزلت الحسنة من وجهي لأنني مللت منها، وأصبحت تأخذ مساحة كبيرة من وجهي، وقررت أن أغير في مظهري، والموضوع أعجب بعض الناس والبعض لم يعجبهم".

طلاق هند عبدالحليم

من جهة أخرى، علقت هند عبدالحليم على طلاقها من الفنان كريم قنديل، بعد زواج دام 3 سنوات فقط، وقالت في تصريحات تليفزيونية: "كل شيء قسمة ونصيب، وكل شخص لديه أسبابه وظروفه".

فنيًا، يعد آخر ظهور لهند عبدالحليم هو مشاركتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وهو من بطولة: ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، رشدي الشامي وغيرهم.

هند عبدالحليم قبل وبعد إزالة الشامة

معلومات عن هند عبد الحليم

ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

أعمال هند عبد الحليم

 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية.

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.