رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيطرة نجوم أرسنال على تشكيل شهر فبراير المثالي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

سيطر نجوم فريق أرسنال، على التشكيل المثالي في الدوري الإنجليزي، خلال شهر فبراير، من خلال تواجد 4 لاعبين من نجوم الجانرز، بعد المستويات القوية خلال مباريات الفريق بالمسابقة. 

 

وكشف موقع "هوسكورد"، عن التشكيل الأفضل للدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير، والذي شهد تواجد كبير لنجوم فريق أرسنال، بالإضافة إلى لاعبان من فريقي ليفربو وبرايتون، بينما غاب نجوم فريق مانشستر سيتي. 

 

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، برصيد 60 نقطة، ثم مانشستر سيتي برصيد 59، وجاء أرسنال فى المركز الثالث برصيد 58 نقطة. 

وجاء التشكيل الأفضل لشهر فبراير في البريميرليج، كالتالي: 

حراسة المرمي: فليكن "برنيتفورد". 

الدفاع: كيويور "أرسنال"، فان دايك "ليفربول"، دانك "برايتون" وأوجبيني "لوتون تاون". 

الوسط: رايس "أرسنال"، جروس "برايتون" وأوديجارد "أرسنال". 

الهجوم: دياز "ليفربول"، واتكينز "أستون فيلا" وساكا "أرسنال". 

التشكيل المثالي للدوري الانجليزي

التشكيل المثالي للدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر نادي ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 25.

بينما تواجد نادي مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 59 هدفًا وتلقي 26.

واحتل نادي أرسنال المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 62 هدفًا وتلقي 23.

وجاء أستون فيلا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 35.

وحل نادي توتنهام بالمركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 38.

وجاء مانشستر يونايتد فى المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقي مثلهم.

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 26