رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند: من دواعي سروري أن ألعب بجوار دي بروين

نشر
الأمصار

أشاد الدولي النرويحي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بزميله كيفن دي بروين، صانع ألعاب الفريق الذي صنع له 4 أهداف خلال مواجهة لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقاد النرويجي إيرلينج هالاند فريقه مانشستر سيتي للتأهل إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوز سهل على حساب لوتون تاون بسداسية مقابل هدفين.

وقال هالاند في تصريحات أبرزها موقع النادي الرسمي: "بالطبع دي بروين له تأثير كبير، أنظر ماذا يفعل، إنه يقدم أفضل ما لديه".

وتابع: "من دواعي سروري أن ألعب بجوار دي بروين، التواصل بيننا جيد جدًا، أعتقد أننا نعرف ما نريد، نلقي نظرات على بعضنا البعض في الكثير من الأحيان خلال المباراة، ننسجم بشكل جيد، إنه شخص ذكي وأحب اللعب مع الأشخاص الأذكياء، لياقتي البدنية تتحسن وأنا أعود إلى أفضل مستواي أخيرًا، أشعر بالراحة وهذا شعور رائع".

وأكمل: "الفوز يجعلنا نواصل سلسلة عدم الهزيمة عبر جميع المسابقات إلى 18 مباراة ويبقينا في المنافسة على المزيد من الألقاب".

وأكد: أعتقد أننا وضعنا خطة والجميع التزم بها بشكل مثالي، قمنا بعمل جيد وحافظنا على الكرة، وهذا ما نحتاج إلى القيام به ضد هذه الفرق، لقد لعب الجميع بشكل رائع".

وأتم هالاند تصريحاته قائلًا: "الأفضل سيأتي، نحن قادمون، أوقات مثيرة تنتظرنا، نحن جاهزون للمباريات .

ويواصل هالاند، تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل 17 هدفًا، بفارق هدفين عن الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول صاحب الوصافة برصيد 15 هدفًا.

مانشستر سيتي يجدد عقد الموهبة الشابة أوسكار بوب حتى 2029


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تجديد تعاقد الظهير الأيمن الشاب أوسكار بوب عقب تألقه مع الفريق واقتناع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بقدراته، واعتباره أحد المواهب الشابة في الدوري الانجليزي.

وجاء تجديد تعاقد أوسكار بوب حتى عام 2029، في إطار سعي النادي الإنجليزي لتأمين موهبته الشابة من خلال عقد طويل الأجل بعد محاولات التعاقد معه من المنافسين.

وقام جوارديولا بتصعيد بوب إلى الفريق الأول، بتوصية من المدير الرياضي تكسيكي بيجيريستاين، بعد تألقه مع فريق تحت 23 عامًا على مدار عامين.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما دخل اللاعب فى دائرة اهتمامات أحد عمالقة المسابقة.

وقالت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، إن دي بروين يفضل تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي، وإنهاء مسيرته الكروية داخل جدران النادي الذي شهد فترة توهجه وحصد البطولات بعد مسيرة مخيبة مع تشيلسي الإنجليزي.