رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لمواصلة الانتصارات.. إنتر ميلان يواجه أتالانتا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف إنتر ميلان، نظيره فريق أتالانتا، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، فى المباراة المؤجلة من منافسات الجولة 21، من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويدخل إنتر ميلان مباراة الليلة، وهو على قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق يوفنتوس برصيد 57 نقطة، بينما يحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 46 نقطة. 

ونجح النيراتزوري، فى تحقيق فوزا عريضا على مضيفه فريق ليتشي، خلال الجولة الماضية، برباعية نظيفة، بينما تعادل أتلانتا مع مضيفه فريق ميلان، بهدف لمثله. 

ويسعى إنتر ميلان، لمواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، من أجل توسيع الفارق عن يوفنتوس، حيث نجح النيراتزوري فى تحقيق الفوز خلال مواجهات السبع الأخيرة في المسابقة. 

وكان فريق الإنتر، قد نجح فى تحقيق الفوز على أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، فى لقاء الدور الأول. 

ثلاثي هجوم ناري يتصدر التشكيل المثالي للجولة 26 في الدوري الإيطالي

تصدر دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، وديبالا من روما، التشكيل المثالي الافضل للجولة 26 في الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024. 

 كما تواجد ثلاثة لاعبين من فريق إنتر ميلان ضمن التشكيل وهم، فراتيسي، دى فري، ولاوتارو مارتينيز. وجاء تشكيل الجولة 26 الأفضل كالتالي: 

التشكيل المثالي للجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي

 

ويتصدر إنتر ميلان، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 9 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 57 نقطة. ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة.

بينما اقتحم بولونيا المربع الذهبي برصيد 48 نقطة بفوزه علي هيلاس فيرونا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتواجد فريق أتالانتا في المرتبة الخامسة برصيد 46 نقطة متفوقا علي روما في المركز السادس برصيد  44 نقطة بعد فوزه علي نظيره تورينو بنتيجة 3-2 بهاتريك سجله نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا.

فيورنتينا يخطف فوزًا قاتلاً من أنياب لاتسيو في الدوري الإيطالي

خطف فريق «فيورنتينا» فوزًا قاتلاً من أنياب «لاتسيو»، بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، على ملعب «أرتيميو فرانكي»، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2023-2024.

وسجل لويس البرتو هدف فريق لاتسيو في الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول بالمباراة.