رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه في مهمة مع طرابزون أمام بلدية إسطنبول في كأس تركيا

نشر
الأمصار

يستضيف فريق طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه نظيره بلدية إسطنبول في مواجهة مثيرة مساء اليوم الأربعاء ضمن مواجهات دور ربع نهائي بطولة كأس تركيا للموسم الحالي. 

ويحتضن ملعب شينول جونيش مباراة طرابزون سبور ضد بلدية إسطنبول في تمام الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق طرابزون سبور ، الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف التأهل لفريقه بالدقيقة 105 من عمر الأشواط الإضافية،  وقبلها تخطي تريزيجيه ورفقائه فريق أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

ويسعى طرابزون صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلي نصف نهائي كأس تركيا، فيما سيحاول بلدية إسطنبول تحقيق المفاجأة. 

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة تريزيجيه من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 4 أهداف.

وتصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.

ترتيب طرابزون وبلدية إسطنبول:

ويحتل طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات.

بينما يتواجد بلدية إسطنبول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 36  نقطة جمعها من 27 مباراة حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل  6 وخسر 11 مباراة.

تريزيجيه يقود التشكيل المثالي للجولة الـ27 بالدوري التركي

تواجد نجم منتخب مصر  محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، في التشكيلة المثالية الأفضل للجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

وأعلن الحساب الرسمي الدوري التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن التشكيل المثالية للجولة الـ27 وجاءت كالتالى:

التشكيل المثالي للجولة ال27 بالدوري التركى