رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يتحدى ليدز يونايتد في الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
تشيلسي
تشيلسي

يتحدى فريق «تشيلسي»، نظيره «ليدز يونايتد»، في المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد، في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب «ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تأهل تشيلسي للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق أستون فيلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، التي جمعتهما على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة الإعادة بالدور الرابع، من البطولة.

ويبحث البلوز عن مصالحة جماهيره بعدما خسر مؤخرا نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمام ليفربول، بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ويمبلي"، في نهائي بطولة "كأس كاراباو".

وبات تشيلسي أول فريق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، يخسر 6 نهائيات لكؤوس محلية متتالية، بعد الهزيمة أمام ليفربول في نهائي كأس كاراباو.

خسر البلوز 6 كؤوس محلية على التوالي، وهي كأس الرابطة (2019)، كأس الإتحاد (2020)، كأس الإتحاد (2021)، كأس الرابطة (2022)، كأس الإتحاد (2022)، كأس الرابطة (2024).

تشيلسي يُحقق فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

خطف فريق «تشيلسي» فوزًا قاتلًا من مُضيفه «كريستال بالاس»، بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب سيلهرست بارك، في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24.

وسجل جيفرسون ليرما الهدف الأول لفريقه كريستال بالاس أصحاب الأرض في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول بتسديدة صاروخية.

وأحرز كونور جالاجر هدفى تشيلسي الأول والثاني في الدقيقة 47 و90  من عمر الشوط الثاني ليسجل أول أهدافه بقميص البلوز في البريميرليج هذا الموسم.

فيما أضاف النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز الهدف الثالث في الدقيقة 94  من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر 10 مواجهات، سجل لاعبو البلوز 40 هدفا واستقبلت شباكهم 40 هدفا.

ويحتل فريق كريستال بالاس المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 24 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلها وخسر في 12 لقاء، سجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكهم 42 هدفا.

تشيلسي يضرب أستون فيلا بثلاثية ويتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

تأهل "تشيلسي" للدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه الكبير على مُضيفه فريق "أستون فيلا"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب "فيلا بارك"، في مباراة الإعادة بالدور الرابع، من البطولة.