رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصف إسرائيلي عنيف يستهدف خلية لحزب الله ومواقع أخرى جنوب لبنان

نشر
الأمصار

أعلن «جيش الاحتلال الإسرائيلي»، عن قصف مُجمعات عسكرية وبنية تحتية لحزب الله في عدة مناطق بجنوب لبنان، حسبما أفادت وسائل إعلام عبرية، في أنباء عاجلة، اليوم الأربعاء.

وبحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، قال جيش الاحتلال إنه نفذ غارات على أهداف لحزب الله في جنوب لبنان، بما في ذلك خلية من الناشطين في عيتا الشعب.

ولفت إلى أن المواقع التي ضربتها الطائرات المقاتلة، تشمل المباني والبنية التحتية الأخرى التي يستخدمها حزب الله في الطيبة وبيت ليف وصديقين وخربة سلم.

وفي وقت سابق، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن طائرات مقاتلة وطائرات أخرى قصفت خلية تابعة لحزب الله وبنية تحتية أخرى في عيتا الشعب.

وتأتي هذه الضربات بعد أن أطلق حزب الله وابلين كبيرين من الصواريخ اليوم على شمال إسرائيل، وأطلق صواريخ على قاعدة حساسة لمراقبة الحركة الجوية.

لبنان.. حزب الله يُنفذ 6 هجمات عنيفة على مواقع الاحتلال الإسرائيلي

أعلن «حزب الله في لبنان»، أنه نفذ عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

وجاء في بيان حزب الله عبر قناتهم على «تليجرام»، أن الحركة قامت بشن 6 عمليات عسكرية ضج مواقع انتسار جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود، وجاءت كالتالي:

  • الساعة 10:05 استهداف تجمّع لجنود الاحتلال في محيط ثكنة راميم هونين بالأسلحة الصاروخية وتحقيق إصابة مباشرة.
  • الساعة 11:15 استهداف ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصاروخي فلق 1 وتحقيق إصابة مباشرة.
  • الساعة 14:00 استهداف مرابض مدفعية الاحتلال الإسرائيلي وانتشار جنوده جنوب كريات شمونة بالأسلحة الصاروخيّة والمدفعيّة.
  • الساعة 16:35 استهداف مبنى يتموضع فيه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وإصابته إصابة مباشرة، كرد على الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا على بلدة بليدا.
  • الساعة 16:50 استهداف مبنيين يتموضع فيهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المالكية بالأسلحة المناسبة وإصابتهما إصابة مباشرة، وذلك كرد على الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الصامدة والمنازل المدنية وخصوصًا على بلدة بليدا.
  • الساعة 19:50 استهداف تجمّع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصاروخ بركان وإصابته إصابة مباشرة.

لبنان.. حزب الله يشن 5 ضربات خطيرة على مواقع الاحتلال الإسرائيلي

أعلن «حزب الله في لبنان»، أنه نفذ عددًا من العمليات العسكرية ضد مواقع وانتشار جيش الاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، الإثنين.

طيران الاحتلال الإسرائيلي يُنفذ غارات جديدة على جنوب لبنان

شن «الطيران الحربي الإسرائيلي»، غارة استهدفت جبل بلاط في القطاع الغربي جنوب لبنان، حسبما أفادت وسائل إعلام لبنانية، في أنباء عاجلة، الأربعاء.