رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حلمي يستعد لتصوير فيلمه الجديد "لسة حتة"

نشر
الأمصار

يُحضر النجم أحمد حلمي، لتصوير فيلمه الجديد "لسة حتة"، المقرر أن يطرح في دور العرض خلال عيد الأضحى كموعد مبدئي، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجي، حيث استقر حلمي على فكرة الفيلم التي تدور أحداثها في إطار كوميدي اجتماعي، كما سيتم الإعلان عن بطلة الفيلم خلال القترة المقبلة.

 

وكان أحمد حلمى قد قدم فيلم "واحد تانى" في عيد الفطر الماضى، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتن عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضهن وشارك في بطولته كل من روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتاليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلمز.

 

رمضان 2024.. أحمد حلمي وهنا الزاهد يلتقيان في المسلسل الإذاعي "فبركة"


يعود النجم المصري أحمد حلمي إلى محبية، بعد ابتعادة عن الدراما التليفزيونية وقلة تواجده فيها، خلال موسم رمضان 2024، بمسلسل إذاعي ينتظره دائما الجمهور للاستمتاع به قبل الإفطار.

ويستعد حلمي، للمشاركة في الماراثون الرمضاني لعام 2024، من خلال مسلسل إذاعى بعنوان" فبركة"، تشاركه البطولة فيه الفنانة هنا الزاهد، وتدور أحداث المسلسل حول الشائعات التى تستهدف التريند خلال الفترة الأخيرة ويشاركهما فى المسلسل كل من سامى مغاورى وسوسن بدر ونور قدرى وطه دسوقى.

 أحمد حلمي

هو أحمد محمد حلمي عبد الرحمن عواد، من مواليد 18 نوفمبر 1969، هو ممثل كوميدي، ومنتج أفلام مصري. كانت بدايته في التلفزيون عندما كان يقدم برنامج لعب عيال (1998)، ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم عبود على الحدود (1999)، وبعدها انطلقت مسيرته الفنية.

شارك أحمد حلمي في أكثر من 25 فيلما، وعدة مسلسلات، ومسرحية واحدة. وحصل علي عدة جوائز من أبرزها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. وقام بتقديم عدة برامج منها: لعب عيال (1998)، ودربكة (1998)، ومن سيربح البونبون (2004)، وشوية عيال (2011)، وحلمي أون لاين. كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج أرابز غوت تالنت المواسم: 3 و4 و5 و6. وهو مؤسس شركة شادوز للإنتاج الفني والتوزيع. وقام بتأليف كتاب 28 حرف.

وبداية أحمد حلمي مع المسلسلات الإذاعية كانت منذ عام 2007 من خلال المسلسل الإذاعي "صلاح الخير"، وشاركه فى بطولته هنا شيحة وعزت أبو عوف وإدوارد وميمى جمال، وتدور قصته حول صلاح الخير عاشق الهندسة بالصدفة ويعثر صلاح على تصميم هندسي فاشل للمهندسة ياسمين ابنة المهندس حازم الحريرى، ويقوم صلاح بتعديل الرسم الهندسي حسب رؤيته ويبحث عنها لكي يعيد لها التصميم وعند مكان الالتقاء تحدث مفارقات طريفة وكوميدية.