رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليستر سيتي يُحقق فوزًا صعبًا على بورنموث بكأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

فاز فريق «ليستر سيتي»، على حساب نظيره «بورنموث»، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة التعادل السلبي بين الفريقين.

بهذه النتيجة تأهل فريق ليستر سيتي إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2023-24.

بورنموث تأهل للدور الخامس بعد الفوز علي سوانزي سيتي بخماسية نظيفة، بينما تأهل ليستر سيتي بعد الفوز على برمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة.

بورنموث يحتل الترتيب الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يتصدر ليستر سيتي دوري الدرجة الأولى وهو النادي الأقرب للعودة للدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة في ظل احتفاظه بكامل نجومه عقب هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

يأتي ذلك في الوقت الذي حسم فيه مانشستر سيتي تأهله الى نفس الدور ربع النهائي على حساب لوتون تاون بنتيجة 6-2 في مباراة مجنونة جمعتهما.

ليستر سيتي يدرس ضم نجم إنتر ميلان

يدرس نادي ليستر سيتي الإنجليزي ضم ستيفانو سينسي نجم خط وسط إنتر ميلان، حيث يعتبر أحد المرشحين لتدعيم صفوف كتيبة الثعالب في الميركاتو الشتوي.

وقال كاليتشو ميركاتو إن ليستر سيتي  لم يحسم موقفه في الصفقة، حيث يفاضل بين دفع 3 ملايين يورو لإنتر ميلان من أجل ضمه في يناير، أو الانتظار لنهاية عقده في الصيف، والتعاقد معه بصفقة انتقال حر.

ليفربول إلى دور الـ 16 بكأس الرابطة بعد فوزه على ليستر سيتي

تأهل ليفربول لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة في الموسم الحالي 2023-2024. 

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن قائمة ليفربول، في مواجهة ليستر سيتي، بكأس الرابطة الإنجليزية. 

بدأ ليستر سيتي التسجيل عن طريق كيسي ماكاتير، في شباك فريق ليفربول، بعد مرور 3 دقائق على بداية اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، سددها على يمين حارس الريدز. 

ليفربول يكتسح ليستر سيتي برباعية وديًا

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا بنتيجة 4 / 0 على ليستر سيتي في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم في معسكر سنغافورة استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.