رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هالاند يقود مانشستر سيتي لسحق لوتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

نشر
الأمصار

قاد النرويجي إرلينغ هالاند، مانشستر سيتي لسحق نظيره لوتون تاون 6-2 على ملعب كنيلوورث رود، ليبلغ دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وشهد اللقاء تألقًا لافتًا للنجم النرويجي الذي وقع على خمسة أهداف من إجمالي أهداف فريقه، وبدوره صنع كيفن دي بروين جميع الأهداف الأربعة الأولى لهالاند.

 

مانشستر سيتي يجدد عقد الموهبة الشابة أوسكار بوب حتى 2029


أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن تجديد تعاقد الظهير الأيمن الشاب أوسكار بوب عقب تألقه مع الفريق واقتناع الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق بقدراته، واعتباره أحد المواهب الشابة في الدوري الانجليزي.

​مانشستر سيتي

وجاء تجديد تعاقد أوسكار بوب حتى عام 2029، في إطار سعي النادي الإنجليزي لتأمين موهبته الشابة من خلال عقد طويل الأجل بعد محاولات التعاقد معه من المنافسين.

 

وقام جوارديولا بتصعيد بوب إلى الفريق الأول، بتوصية من المدير الرياضي تكسيكي بيجيريستاين، بعد تألقه مع فريق تحت 23 عامًا على مدار عامين.

 

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية أن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، رفض فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما دخل اللاعب فى دائرة اهتمامات أحد عمالقة المسابقة.

وقالت صحيفة "ذا أتليتك" البريطانية، إن دي بروين يفضل تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي، وإنهاء مسيرته الكروية داخل جدران النادي الذي شهد فترة توهجه وحصد البطولات بعد مسيرة مخيبة مع تشيلسي الإنجليزي.

 

في نفس السياق كانت تقارير صحفية قد كشفت أن مانشستر سيتي فتح الباب أمام دي بروين صانع ألعاب الفريق للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين قبل أن ينتهي عقده فى صيف الموسم المقبل 2025.

وقالت إذاعة "Talk Sport" الإنجليزية، إن مانشستر سيتي حدد قيمة التنازل عن كيفين دي بروين بـ100 مليون يورو، بعد اهتمام الأندية السعودية به، خاصة نادى النصر.

وأشارت الشبكة إلى أن دى بروين يحظى باهتمام واسع من جانب كبار الدوري السعودي في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة الهلال والنصر.

وشارك دي بروين في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي، عقب عودته من الإصابة نجح خلالها في إحراز هدف وصناعة هدفين، مما رشحه لجائزة لاعب الشهر في السيتي.

ونجح دي بروين فى المساهمة بأول أهدافه منذ شهر أغسطس الماضي، بعد أن صنع هدف فريقه الخامس والذى سجله مواطنه جيريمي دوكو.