رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاتريك بوين يضعه على رأس التشكيل المثالي للأسبوع في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

كشف ألان شيرر أسطورة الدوري الإنجليزى عن التشكيل المثالي للجولة 26 من بطولة البريميرليج بعد ختام المنافسات أمس الإثنين بمباراة وست هام ضد برينتفورد وانتهت بفوز المطارق بأربعة أهداف لهدفين خلال منافسات الموسم الحالي 2023-24.

الدوري الإنجليزي

ووضع الهاتريك الذي سجله مهاجم وست هام في مرمى برينتفورد بوين على رأس التشكيل المثالي للجولة 26، بعدما أحرز أول ثلاثية في تاريخه في الدوري الإنجليزي.

 

وغاب محمد صلاح عن التشكيل المثالي لعدم مشاركته مع ليفربول في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، بينما اقتصرت مشاركة محمد النني على دقائق معدودة وضعته بعيدًا عن اختيارات ألان شيرر.

وجاء التشكيل المثالي للجولة 26 في الدورى الإنجليزي كالتالي:

حراسة المرمى: أريولا (وست هام).

خط الدفاع: ستونز (مانشستر سيتي)، برانثوايت (ايفرتون)، باسي (فولهام).

خط الوسط: بوكايو ساكا (أرسنال)، دوجلاس لويز (أستون فيلا)، جورجينيو (أرسنال)، فودين (مانشستر سيتي).

خط الهجوم: بايلي (أستون فيلا)، هارفرتز (أرسنال)، بوين (وست هام).

التشكيل المثالي للجولة 26

 

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي برصيد  60 نقطة ، يليه مانشستر سيتي وصيفا برصيد 59 نقطة، ومن خلفهما يأتي  آرسنال في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

اشتعل الصراع بين ثلاثي القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية مباريات الجولة 26 من البريميرليج للموسم الحالي،إذ واصل مانشستر سيتي الضغط علي ليفربول المتصدر بفوزه على بورنموث بهدف نظيف، بينما فاز أرسنال على نيوكاسل بنتيجة 4-1 ، كما اكتسح  الريدز نظيره لوتون تاون، بنتيجة 1/4، أيضًا. 

يعتبر فريق آرسنال هو أكثر أندية الدوري الإنجليزي تهديفيا من الضربات الركنية هذا الموسم حيث تمكن الجانرز من تسجيل 13 هدفا من الركنيات، بينما يحل إيفرتون في المركز الثاني ضمن الأكثر تسجيلا من الركنيات بعدما سجل 10 أهداف.

 

أرسنال يدك وست هام بنصف دستة أهداف في الدوري الإنجليزي

حقق فريق أرسنال فوزا سهلا على ست هام بنتيجة 6-0، فى المباراة التى أقيمت باستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

وست هام ضد أرسنال

وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى لاعب المنخب الوطني كبديل فى الدقيقة 67 بدلا من ساكا، وجاءت سداسية الجانرز عن طريق كل من: ويليام ساليبا، بوكايو ساكا (ضربة جزاء)، جابرييل ماجاليس، ولياندرو تروسارد فى الدقائق 32، 41، 44 و45 من زمن اللقاء، ثم وقع الثنائى بوكايو ساكا وديكلان رايس على الهدفين الخامس والسادس بالدقيقتين 63 و65.

 

وجاء تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابرييل - كيور.

الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - ترواسارد.

الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي.